الفصائل الفلسطينية تنعى الشهيد محمد أبو عصب من مخيم بلاطة

شهيد بلاطة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت الفصائل الفلسطينية، اليوم السبت 19 أغسطس 2023، الشهيد محمد أبو عصب (19 عامًا)، الذي ارتقى متأثرًا بإصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه على مخيم بلاطة بنابلس فجر الخميس الماضي.

وزفّت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية: الشهيد المجاهد: محمد أبو عصب، من مخيم بلاطة، الذي ارتقى صباح اليوم متأثرًا بجراحه التي أصيب بها بنيران الاحتلال خلال اقتحام المخيم الثلاثاء الماضي.

وتوجّهت بالتعزية لذوي الشهيد المشتبك، مشيرة إلى أن مخططات الاحتلال لاجتثاث المقاومة والقضاء على حاضنتها الشعبية وتهويد القدس والمسجد الأقصى المبارك ستفشل أمام صمود ومقاومة شعبنا الفلسطيني المرابط، وأن دماء الشهداء ستكون بمثابة لعنة تطارد جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل أراضينا المحتلة.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي: "نعزي عائلته ورفاق دربه وأهلنا في نابلس جبل النار، لنؤكد أن الدماء النازفة على امتداد الساحات، ستشعل مزيداً من نار المواجهة في وجه العدو، وإن مقاومتنا حاضرة لمواصلة نهج الاشتباك حتى تحرير أرضنا وتطهير مقدساتنا".

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين، على أن دماء الشهداء التي تروي أرض الوطن ستظل الدافع الكبير لتصاعد ثورة شعبنا دفاعا عن الأرض والمقدسات.

ودعت إلى تصعيد المقاومة والثورة ومجابهة العدو وقطعان مستوطنيه على كافة محاور الإشتباك والطرق الالتفافية وضربه بكل قوة وإشعال الأرض ناراً تحت أقدام الصهاينة الغاصبين انتصارا لدماء الشهداء الأطهار ولأسرانا ومقدساتنا.

ومن جانبها، نعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، الشهيد محمد أبوعصب الذي ارتقى متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال، مُجددة العهد مع الله وشعبنا أن نكون سندًا ودعمًا لثورته حنى دحر الاحتلال من أرضنا.