الجهاد الإسلامي: الانتصار في معركة الأسرى تعني هزيمة اليمين اليهودي

الجهاد الإسلامي: الانتصار في معركة الأسرى تعني هزيمة اليمين اليهودي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد مسؤول ملف الشهداء والأسرى والجرحى في حركة الجهاد الإسلامي جميل عليان، اليوم الأحد، على أن الانتصار في معركة الأسرى تعنى هزيمة اليمين الديني اليهودي وعلى رأسه بن غفير وسموتيرتش، ويدفع الاحتلال إلى مزيد من الخلاف والانقسام.

وقال عليان في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، إن استنفار الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية بشكل يومي لاعتقال المقاومين يشكل صورة "شاذة عن ثقافتنا الوطنية، ويؤكد في ذات الوقت أن السلطة لا يهمها ما يعانيه الفلسطيني في السجون والضفة والقدس من جرائم إسرائيلية".

وأضاف أن الحملة الإسرائيلية المتزايدة ضد الحركة الأسيرة بلغت ذروتها بعد نجاح أبطال نفق جلبوع في تمريغ أنف الأمن الإسرائيلي في الوحل.

وأكد على مواصلة المقاومة بكل الأدوات وفي كل الساحات وعلى رأسها ساحة السجون حتى يتم دحر الاحتلال والانتصار على السجان الإسرائيلي.

ولفت إلى أن الحملة على أسرانا الأبطال في سجن نقب وعوفر، هي ذات الحملة على كل ما هو فلسطيني في الضفة الغربية، الإنسان والمقدسات والأرض والحقوق والحريات والاحتياجات اليومية للمدن والقرى ومحاولة كسر المقاومة.

ونوّه عليان إلى أن وحدة الساحات وتكامل كل الأدوات يتطلب من الكل الفلسطيني استنفار كل طاقاته من أجل هزيمة العدو في عدوانه على الحركة الأسيرة.