عمرو يوسف بعد ظهوره بالمكياج: عمري ما هتصور مع بوسي شلبي

عمرو يوسف وبوسي شلبي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

سخر النجم عمرو يوسف من صورته مع مقدمة البرامج الشهيرة بوسي شلبي، خلال تواجدهما سويا في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم مساء الخميس 24 أغسطس الجاري.

كعادتها، استخدمت بوسي شلبي فلتر، محسن صورة، أثناء التقاطها صورة مع عمرو يوسف، ولكن الفلتر جاء على وجه النجم الشهير، ليظهر بملامح مخفية ووجه أحمر ومكياج.

455919_0.jpg
وسخر عمرو يوسف من الصورة بإعادة نشرها مع صورة حقيقية له من الحفل، وعلق كاتبا: "من حفل مهرجان الدراما في #العلمين
و عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني".

foochia_2023-08_3bb142d2-e787-4ddc-84e6-0a176d2f6da8_IMG_20230825_WA0007_1_.webp
وانهالت عليه تعليقات النجوم الساخرة، ورد شيكو عليه كاتبا: "انت شكلك بوسي اكتر"، وعلق فتحي عبد الوهاب بـ"ماشاء الله يا عمرو .. (الدموية) طاله منك"، واكتفت كندة علوش بالتعليق بوجوه ضاحكة، هي وأحمد فهمي ودرة ومنة زكي وهنا الزاهد ومحمد شاهين وإسلام جمال.

ومهرجان القاهرة للدراما حدث سنوي ضخم يتم اقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة، تحت رعاية مهرجان العلمين الجديدة، الذي تقوم بتنظيمه شركة كاونسل ماسترز، بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة في مختلف المجالات، وساهموا في رفع راية الوطن، وقاموا بتمثيل مصر في المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال في تشكيل الوعي ونشر الثقافة المصرية في جميع انحاء الوطن العربي.

شهد الحفل عدد عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم إلهام شاهين، ومنى زكي، ومحمد رمضان، وسوسن بدر، وباسم سمرة، وإيمان العاصي، ومحمد رياض، وبيومي فؤاد، وداليا البحيري، وسامح حسين، وأحمد سلامة، وآدم الشرقاوي، وأشرف زكي، وروجينا، وعدد كبير من الفنانين والفنانات.