أول رد من ريهام عبد الغفور على عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

ريهام عبد الغفور
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حرصت الفنانة ريهام عبدالغفور بالتعليق على حالة الجدل المثارة بعدم تكريمها في الدورة الثانية لـ مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم الخميس الماضي بمدينة العلمين .

وكتبت ريهام عبدالغفور، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«متنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا.. ويارب دايما نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا».

IMG_4186.jpeg
وكان قد كشف الفنان القدير أشرف عبد الغفور عن علاقته بابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، بعد دخولها الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه لم يعاصرها في حياتها الاجتماعية.

وقال أشرف عبد الغفور خلال لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري: لما ريهام دخلت الوسط الفني مكنش فيه وقت تعيش معايا وهي فنانة، لأنها اتجوزت بسرعة جدًا أول ما دخلت المجال الفني، اتجوزت وسابت البيت، أنا معصرتهاش في حياة اجتماعية فنية إلا في المقابلات أو التليفونات.

وكان قد كشف الفنان الكبير أشرف عبد الغفور عن رأيه في الأعمال التي تقدمها ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، وعن إمكانية تعاونهما سويًا في عمل فني.  أوضح عبد الغفور، خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” على إذاعة “نجوم إف إم”، أنه يتمنى العمل مع ابنته، لكنها تقول دوما إنها سترتبك أمامه، مضيفا أنها أصبحت أقوى بكثير من البداية، وطورت موهبتها بشكل كبير.