دوري روشن السعودي للمحترفين.

بالصور.. قطار اتحاد جدة يدهس الوحدة في ليلة إصابة بنزيما

afp_20230828_20230828-afp_33tx7g3_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

ضرب اتحاد جدة مضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة، مساء الإثنين في مكة المكرمة، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل ثلاثية اتحاد جدة رومارينيو وجواو فيليبي (جوتا) وإيجور كورونادو بالدقائق 63 و67 و73.

وبذلك حقق الاتحاد فوزه الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، في حين توقف الوحدة عند 6 نقاط.

ضغط صاحب الأرض منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، عن طريق فيصل فجر بتسديدة قوية خطيرة علت عارضة الحارس جروهي.

ورد رومارينيو بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم.

وأهدر عبدالرزاق حمدالله هدفا للاتحاد بالدقيقة 26 بعدما تلقى تمريرة وتوغل وسدد بيمناه كرة مرت بجوار القائم.

استمر حمدالله في إهدار الفرص السهلة بالدقيقة 33 بعما تلقى عرضية أرضية وهو مواجه للمرمى، ولكن الكرة ضربت في قدميه ووصلت سهلة لحارس الوحدة.

وتعرض كريم بنزيما نجم الاتحاد لإصابة في الدقيقة 35،  ليتم استبداله بشكل اضطراري بالدقيقة 42، وعوضه زميله جوتا.

وأضاع أنسيلمو دي مورايس فرصة خطيرة بالدقيقة 47 لتسجيل هدف أول بعد خطأ في التمرير من نجولو كانتي، بعدما سدد وتصدى الحارس جروهي.

وبالدقيقة 52، استلم حمدالله تمريرة من كورونادو وانطلق داخل منطقة الجزاء، ووسط مضايقة من مدافع الوحدة حاول مراوغة حارس الوحدة ولكن الكرة طالت منه بالنهاية.

وتواصلت أخطاء لاعبي الاتحاد في مناطق الخطورة، وهذه المرة من كورونادو داخل منطقة جزاء فريقه، وسط ضغط قوي من أنسيلمو الذي خطف منه الكرة وواجه الحارس جروهي، لكنه سدد بيسراه قوية علت العارضة بالدقيقة 54.

وكاد كورونادو أن يسجل بالدقيقة 60، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيمناه أرضية زاحفة ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لترتد لرومارينيو الذي سددها ولكن مدافع الوحدة استبسل وأبعدها من أمام خط المرمى.

وحملت الدقيقة 63، هدف الاتحاد الأول عن طريق نجمه البرازيلي رومارينيو، بعد تسديدة بيمناه من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى للحارس.

وبعدها ب4 دقائق، نجح البديل جوتا في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد بعدما انطلق بسرعته من الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه لتسكن الزاوية اليمنى للحارس عبدالقدوس عطية.

وزاد الاتحاد النتيجة بهدف ثالث، عن طريق إيجور كورونادو بالدقيقة 73، بتسديدة بيمناه قوية سكنت الزاوية اليمنى لحارس الوحدة.

ومرت الدقائق المتبقية بلا جديد لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثية.

بالصور.. قطار اتحاد جدة يدهس الوحدة في ليلة إصابة بنزيما
بالصور.. قطار اتحاد جدة يدهس الوحدة في ليلة إصابة بنزيما
بالصور.. قطار اتحاد جدة يدهس الوحدة في ليلة إصابة بنزيما
بالصور.. قطار اتحاد جدة يدهس الوحدة في ليلة إصابة بنزيما