الدوري الايطالي

بالصور : يوفنتوس يسقط إمبولي ويلاحق قطبي ميلانو

epa_soccer_2023-09_2023-09-03_2023-09-03-10838650_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

عاد يوفنتوس لطريق الانتصارات بفوز مهم من ميدان إمبولي، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم اليوم، بختام الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

سجل المدافع والقائد دانيلو هدف يوفنتوس الأول بالدقيقة 24، وضاعف فيديريكو كييزا النتيجة بهدف ثان بالدقيقة 82.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر ووصيفه إنتر وميلان (9 نقاط)، بينما ظل إمبولي بدون نقاط في المركز الأخير.

مرت الدقائق الأولى دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين، قبل أن يسجل يوفنتوس هدفا بالدقيقة 11 بعد ركنية حاول الحارس إبعادها ليتمكن دانيلو من وضعها بالشباك، لكن الحكم ألغاه لوجود خطأ ضد مدافع اليوفي.

اقترب فلاهوفيتش من التسجيل، بعد كرة عرضية أبعدها الحارس لترتد لخارج المنطقة ويتابعها جاتي بعرضية قابلها دوسان برأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

ونجح دانيلو في زيارة شباك إمبولي بالدقيقة 24، بعد ركنية نفذها كوستيتش لتسقط داخل المنطقة وسط حالة من الفوضى قبل أن يتابعها دانيلو بتسديدة ضربت بقدم أحد لاعبي إمبولي ومرت داخل الشباك.

وأراد فلاهوفيتش بعد مرور نصف ساعة، مباغتة الحارس بيريشا بتسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار المرمى.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بالدقيقة 37 لصالح جاتي مدافع يوفنتوس، بعد احتكاك مع يوسف مالح، أقدم فلاهوفيتش على تسديدها على يمين الحارس الذي تألق وتصدى للركلة على مرتين ليمنع ثاني أهداف اليوفي.

في الدقيقة 58 عاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو لوجود شكوك حول لمسة يد على مدافع إمبولي، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون مخالفة.

فيديريكو كييزا جناح يوفنتوس، سنحت له فرصة مؤكدة بالدقيقة 58 بعد كرة في عمق الدفاع توغل بها فيدي من الجهة اليسرى ليسدد الكرة لحظة خروج الحارس لكنها مرت بجوار القائم.

وشارك بوجبا كبديل بالدقيقة 62، وسجل هدفا بعد مشاركته ب3 دقائق بتسديدة قوية في الشباك، لكن الحكم ألغاه لوجود حالة تسلل على دوسان.

وضاعف كييزا النتيجة في الدقيقة 82 بعد انفراد صريح بالمرمى من وسط الملعب إثر تمريرة ميليك، ليراوغ الحارس خارج منطقة الجزاء ويسقط قبل أن ينهض ويسدد الكرة بالشباك الخالية معلنا عن الهدف الثاني.

العارضة منعت هدفا ثالثا ليوفنتوس بالدقيقة 90+2، بعد كرة عرضية من بوجبا ارتقى لها ميليك ليقابلها برأسية ضربت العارضة ومرت لخارج الملعب.

وجاءت أخطر فرص إمبولي كانت بالدقيقة 90+4، بعدما قابل ديسترو الكرة بتسديدة من لمسة واحدة ومن مسافة بعيدة لمست الشباك العليا ومرت خارج الملعب.

مويس كين كاد أن يسجل هدفا قبل ثوان من النهاية بعد كرة مرت في عمق دفاع إمبولي، استلمها كين وسدد كرة أرضية زاحفة لمست القائم الأيسر ومرت خارج الملعب، لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بثنائية نظيفة.

بالصور : يوفنتوس يسقط إمبولي ويلاحق قطبي ميلانو
بالصور : يوفنتوس يسقط إمبولي ويلاحق قطبي ميلانو
بالصور : يوفنتوس يسقط إمبولي ويلاحق قطبي ميلانو