مسلسل كريستال

فيديو : "مسلسل كريستال" فاي تفضل الانتقام على الحب .. وهل تتحول إلى علياء كرم؟

مسلسل كريستال: فاي تفضل الانتقام على الحب .. وهل تتحول إلى علياء كرم؟
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تطورات عديدة شهدتها الحلقات الـ 5 الماضية من مسلسل كريستال المقتبس عن الدراما التركية حرب الورود، لا سيما بعد قرار فاي "ستيفاني عطالله" الانتقام من عليا "باميلا الكيك" ولمياء "صباح بركات" لتسببهما في وفاة والدها.

جواد ينقذ فاي من السجن

بعد أن يدخل باسل "خالد شباط" في غيبوبة نتيجة تعرضه لإطلاق نار بسبب اوس الحبيب السابق لـ فاي، تقرر علياء الصاق التهمة بـ فاي، بمساعدة ربة المنزل رحاب "رولا حمادة" التي تشهد لصالح فاي.

وبالفعل تبدأ السلطات الرسمية بالتحقيق مع فاي وادخالها السجن، وتسارع شقيقاتها لمساعدتها، ومع الضغط الشديد تفقد شقيقتها الكبرى ندى "أنجو ريحام" جنينها.

وقبل المحكمة بفترة قصيرة يستيقظ باسل من غيبوبته لتطلب علياء من الأطباء المشرفين عليه إخفاء الأمر ومنع الزيارة عنه، وخلال المحاكمة وبعد شهادة رحاب ضد فاي وعلياء وقبل أن ينطق القاضي بالحكم، يدخل جواد مع باسل ليشهد الأخير لصالح زوجته التي تغادر المحكمة منتصرة على علياء بفضل جواد.

باسل يقرر الانفصال عن فاي

وبالرغم مما حدث ترفض علياء الاستسلام وتحاول التأثير على باسل بإقناعه أن فاي ما زالت تحب جواد، ويزداد الأمر سوءًا بعد أن تفقد فاي الوعي خلال حفل أقامته في القصر بعد معرفتها عن اختفاء جواد والتخوف من ان وفاته بسبب ذهابه إلى اليخت ليلًا.

وخلال فقدان فاي وعيها تستمر بذكر اسم جواد مما يجعل باسل على ثقة بأنها ما زالت تحبه، وتقنعه علياء بالأمر أكثر، مما يدفعه للإمضاء على أوراق الطلاق، وخلال تواجدهم عند المحامي تتمكن فاي من إقناع باسل بمنحها فرصة ثانية وهو ما يزعج علياء.

فاي تصدم جواد وتدفعه لكرهها

تحاول فاي التخلص من جواد وإقناعه بانها كانت تخدعه، وتخبره انها كانت تحاول التقرب من علياء وسرقة كل من حولها بما فيهم هو وأنها لم تحبه يومًا، من اجل دفعه إلى كرهها والابتعاد عنها.

فاي تحارب علياء في مهنتها

بعد أن كانت تسير الأمور لصالح علياء، تنقلب فجأة تصبح الكرة في ملعب فاي التي تقرر محاربتها في مجال عملها وهو تصميم الأزياء، حيث تقرر فتح المعرض الخاص بها بجانب معرض علياء في نهاية صادمة للأخيرة، مقررة بذلك أن تختار الانتقام على الحب.

ماذا ينتظر جمهور مسلسل كريستال؟

مع بقاء ما يقارب الـ 40 حلقة على العمل هناك الكثير من الأحداث بانتظار المشاهدين بناءً على النسخة التركية، حيث تكتشف علياء أنها ابنة رحاب وليست شقيقة باسل.

وتتمكن علياء من تحطيم عمل فاي من خلال حرق المعرض ودفعها في النهاية للاستسلام وترك باسل، إلا ان فاي قبل مغادرتها القصر تستطيع أن تهدم العلاقة بين علياء وشقيقها عندما تخبرها اكتشافها أن علياء وراء الحالة الصحية التي يعاني منها باسل.

في النهاية تتمكن فاي من الحصول على أموال باسل بعد وفاته وحصولها على الميراث، لكنها تخسر حبها الوحيد جواد، وتخسر عائلتها التي ترفض التغيير الذي طرأ عليها لتجد نفسها وحيدة في القصر وتستقبل عائلة لتعمل لديها، وتتحول في النهاية إلى علياء كرم ثانية؟