داخلية غزة تصدر تنويهًا للمواطنين حول مناورة الركن الشديد 4

داخلية غزة تصدر تنويهًا للمواطنين حول مناورة الركن الشديد 4
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت وزارة الداخلية في قطاع غزة اليوم الإثنين، تنويهًا للمواطنين حول مناورة الركن الشديد 4، والتي تنفذها المقاومة الفلسطينية.

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة إياد البزم، إن فصائل المقاومة الفلسطينية تنفذ صباح غد الثلاثاء، مناورة مشتركة في جميع محافظات قطاع غزة، تستمر من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 11:00 صباحاً.

وأضاف البزم في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "ترافق المناورة إجراءات ميدانية على صعيد الجبهة الداخلية وانتشار للأجهزة الأمنية، كما تتخللها أصوات إطلاق نار وانفجارات، وحركة ملحوظة لعناصر المقاومة، ومركبات الأجهزة الأمنية والإسعاف والدفاع المدني".

وتابع: "سيتم إغلاق البحر أمام الصيادين والمصطافين بشكل جزئي وشارع الرشيد خلال فترة المناورة في المنطقة الواقعة من نقطة الشرطة البحرية على شاطئ دير البلح حتى ميناء خانيونس جنوباً، وبإمكان المواطنين والمركبات مستخدمي شارع الرشيد سلوك الطرق البديلة".

وحول الطرق البديلة، أوضح: "القادمون من الشمال إلى الجنوب عبر شارع الرشيد سلوك الطريق من مدخل دير البلح، القادمون من محافظتي رفح وخانيونس إلى الشمال عبر شارع الرشيد سلوك الطريق المؤدي إلى مدينة أصداء".