كتيبة الفجر: تم استهداف قوات الاحتلال أثناء اقتحام بلدة بيتا وإمطارها بوابل من الرصاص

كتيبة الفجر
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أصدرت كتيبة الفجر "شباب الثأر والتحرير"، اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023، بيانًا صحفيًا حول استهدافها لقوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامها فجر اليوم بلدة بيتا جنوب شرق نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت في بيانها كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية:

بسم الله الرحمن الرحيم
{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ}

لقد أثلج صدورنا تصدي أهلنا الأبطال في《بيتا》لقوات الاحتلال الصهيونية التي اقتحمت البلدة الليلة وعاثت فيها فسادا، يا أهلنا في《بيتا》يا تاج رؤوسنا ونور عيوننا، لقد قدّمتم لشعبكم مثالا فذًّا وضربتم أروع معاني الصمود والتحدي بتصديكم الباسل والمشرف لجيش مدجج بالسلاح بصدوركم العارية. 

هذا الجيش الجبان الذي اعتاد على التسلل ليلا لترويع الآمنين وإرهاب الشيوخ والنساء والأطفال، هذا الجيش الذي يقف عاجزًا أمام ضربات مجاهدي《كتيبة الفجر》فيفرغ غضبه وحقده ضد المدنيين العزل. 

إننا في《كتيبة الفجر 》إذ نُحيي أهلنا الأحرار في《بيتا》لنشدُّ على أياديهم ونؤكد لهم ولشعبنا عهدنا الذي قطعناه على أنفسنا أن نذيق العدو مرارة الحسرة والندم على كل جريمة يرتكبها بحق شعبنا. 

وفي هذا الإطار تعلن《كتيبة الفجر - شباب الثأر والتحرير》عن تمكن مقاتليها من مهاجمة القوات المقتحمة لبلدة《بيتا》وإمطارها بوابل كثيف من الرصاص، إن هذه العملية التي نفذها مقاتلونا في ظل الاستنفار الكامل لقوات العدو وفرضها طوقا شاملا على المنطقة تشكل ضربة نوعية وقوية للمنظومتين الأمنية والعسكرية الصهيونية. 

وإن هذا الفشل الذريع الذي باء به الصهاينة والمتمثل بمهاجمة أبطالنا لهم وهم الذين جاءوا بحثًا عنهم لَيؤكد لنا ولشعبنا أن بإمكاننا إلحاق الهزيمة بهم وهم في كامل استعدادهم واستنفارهم، وأن الصورة القوية التي يحاولون الظهور بها هي محض وهم يتبدد كل يوم تحت ضربات مجاهدينا.

وإنها لثورةٌ حتى النصر.. 

كتيبة الفجر - شباب الثأر والتحرير
2023/9/14م
29/صفر/1445هـ