شاهد : هيلدا خليفة وكاريس بشار بفساتين جريئة.. ورحمة رياض تتألق بالأصفر في موريكس دور 2023

هيلدا خليفة وكاريس بشار بفساتين جريئة.. ورحمة رياض تتألق بالأصفر في موريكس دور 2023
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في منافسة جمالية لطيفة على الأناقة، تألقت نجمات وفنانات العالم العربي من مغنيات وممثلات في المجال الفني والإبداعي في حفل الـ"موريكس دور" (Murex Dor) لدورته الخاصة بعام 2023 في العاصمة اللبنانية بيروت.

 وكانت الإطلالات راقية ومثقلة بالتطاريز الأنيقة التي غمرت معظم فساتين الفنانات اللواتي اخترن فساتين السهرة الفاخرة والراقية لهذه الليلة من توقيع أشهر المصممين ودور الأزياء المحلية والعالمية ليظهرن بإطلالات متفردة، مميزة وتفيض بأنوثة طاغية غمرت أجواء الحفل بالسحر.

 وفي هذا المقال نطلعكم على أبرز اطلالات النجمات من الأزياء في حفل الموركس دور لهذا العام بين فنانات اخترن صيحة الـ"كات آوت" (Cut Out) في إطلالاتهن وأخريات اخترن تصاميم بقصات الأميرة فاتطلعي على الإطلالات واستوحي منها طلتك المقبلة.

أبرز إطلالت النجمات في حفل الـ موريكس دور 2023:


إطلالة رحمة رياض بتصميم أصفر لافت

أطلت النجمة العراقية رحمة رياض بإطلالة لافتة بخيار اللون الذي يليق بها، حيث جاء اختيارها لفستان أنيق باللون الأصفر الفاقع من توقيع توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعة الـ"أوت كوتور" الخياطة الراقية لموسم ربيع وصيف 2023، وجاء الفستان بقصة فساتين أميرات ديزني أو ما يعرف بالـ"برنسس كات" (Princess Cut) مع القصة المنفوشة والذيل الطويل والتطاريز المميزة والفاخرة بأحجار لامعة باللون الفضي زينت كامل منطقة الصدر مع الحمالات الرفيعة التي أكملت جمال ونعومة الفستان الفاخر.

 أما بالنسبة إلى اطلالتها الجمالية فلم تكن أقل إبهارا من باقي تفاصيل اللوك النهائي، حيث اختارت الشعر الطويل بالخصلات الـ"ويفي" المنسدلة إلى الوراء مع جزء جانبي إلى الأمام مع الماكياج الـ"سموكي" الداكن الذي زاد من جاذبية العيون وسحرهما.

كاريس بشار باناقة صيحة الـ"أومبريه"

أطلت النجمة السورية المخضرمة كاريس بشار التي فازت في حفل الـ"موريكس دور" بجائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة عن العمل الدرامي"النار بالنار"، بإطلالة عصرية وفاخرة مع فستان بتدرجات اللون البنفسجي الأنيق بصيحة الـ"أومبريه" بتدرج موجي للون الأحمر والبنفسجي والبرتقالي. 

جاء الفستان بقصة "سترابلس" من غير أي حمالات، وبقطعة سفلية ظهرت بشكل خجول وراقي ومميز من أسفل الفستان العلوي، تزينت بحبات الـ"ترتر" أو ال(باييت) اللامعة ليعلوها  الفستان الأنيق الذي تزين بصيحة الكسرات الـ"بليسه" بطول "ماكسي". 

ونسقت الإطلالة  مع مجوهرات أنيقة زادت من فخامة الإطلالة.

إطلالة هيلدا خليفة بفستان مكشوف

بعد غيابها الطويل عن الأنظار، عادت هيلدا بإطلالة خاطفة أضاءت المسرح باناقة اللون الذهبي الذي أضفى بريقه وسحره على الطلة، حيث اختارت فستان فاخر من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران من مجموعة خريف وشتاء 2023 للأزياء الراقية "أوت كوتور" التي عرضت في باريس "يوليو" الماضي.

 وجاء الفستان اللافت بقصة مجسمة على قوام هيلدا الرشيق، وأبرز الفستان رشاقة هيلدا وأناقتها عن طريق صيحة الـ"كات آوت" التي تخللت الفستان من جهة الخصر وأبرزت خصرها النحيل والمنحوت،  وكان بالفستان بعض من الجرأة بالشق الطويل من عند الساق، وبقصة "سترابلس" وبأكتاف مكشوفة، أبرز الفستان جمال لون بشرتها الحنطية، حيث أضاء اللون الذهبي لون بشرتها لتتوهج كنجمة لامعة.