شاهد : أنباء عن إيقاف مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً" لـ كرم بورسين.. عند هذه الحلقة

حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تفاجأ جمهور الفنان التركي كرم بورسين بعد انتشار أنباء عن قرار بـ إيقاف مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا للنجم التركي بسبب انخفاض نسبة المشاهدة.

ايقاف مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً" عند هذه الحلقة
 

كشفت العديد من المواقع الفنية التركية عن قرار إيقاف المسلسل التركي الشهير "ماذا لو أحببت كثيراً" بشكل رسمي وذلك عند الحلقة 13، بعد ان عرض منه 11 حلقة فقط.
 

ويأتي قرار إيقاف المسلسل بعد انخفاض نسبة المشاهدة  بشكل كبير في الحلقات الماضية، وصعوبة المنافسة في الموسم الحالي المليء بالأعمال المهمة.

وبالرغم من أن الجمهور راهن على نجاح المسلسل في وقت سابق، خاصة أن النجم كرم بورسين يتصدر بطولة العمل، إلى جانب زميلته حفصة نور، لا سيما بعد النجاح الكبير له في مسلسل انت اطرق بابي.

Image

نبذة عن مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً"
 

تدور قصة العمل حول شاب يرث مجموعة من الشركات عن والده بعد وفاته ويحاول إدارة كل ما تركه كما أنه يحاول تقديم المساعدة لزوجة أبيه وأشقائه منها الا أن الصدفة تجمعه بفتاة محتالة يقع في حبها لاحقًا وتدور بينهما الكثير من الأحداث في قالب رومانسي كوميدي.

ويعرض المسلسل في الوقت الحالي، ومع بدء عرض العديد من الأعمال الجديدة والمميزة وعودة عدد من النجوم إلى الشاشة، يبدو أنها أثرت على العمل وتسببت بانخفاض نسبة المشاهدة.