الملكة رانيا

شاهدي.. تفاصيل إطلالة جلالة "الملكة رانيا " في نيويورك.. وهذا سعرها

تفاصيل إطلالة جلالة الملكة رانيا في نيويورك.. وهذا سعرها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تنجح ملكة الأناقة  الملكة رانيا باختيار اجمل الإطلالات في مختلف المناسبات والفعاليات التي تحرص على حضورها بشكل دائم، حيث حضرت الملكة رانيا برنامج منظمة اليونسيف على هامش الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة، الذي عقد في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك تحديدا، وذلك من أجل مناصرة الأطفال ودعمهم وتمكينهم في المجتمع للوصول بهم إلى بيئة آمنة وملائمة لهم لممارسة طفولتهم كما يجب.

 والتقت الملكة رانيا بجيل بايدن سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى، وكعادة جلالة الملكة رانيا على إطلاع جمهورها ومحبينها على جميع نشاطاتها، فقد نشرت مجموعة من الصور أثناء حضورها للبرنامج وعلقت على الصور:

"مع السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة جيل بايدن في نيويورك خلال نشاط لمنظمة اليونيسف من أجل مناصرة الأطفال بالأمس". حيث تألقت سموها بإطلالة في غاية الأناقة وسنطلعك على تفاصيلها في هذا المقال.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا

أتقنت جلالة الملكة رانيا التي احتفلت بعيد ميلادها الثالث والخمسون منذ فترة وجيزة، اختيار قطع ملابس أنيقة وعملية وساحرة بأسلوب ملكي آسر ومميز، حيث جاءت القصات التي اختارتها مناسبة لرشاقتها وقوامها وبطول راقي مناسب للبروتوكول الملكي بتنورة ذات طول "ميدي" من ديور.

من مجموعة خريف 2024

من مجموعة أزياء ديور لموسم خريف وشتاء 2023-2024 الجديدة التي عرضت في باريس مارس الماضي، كان خيار جلالة الملكة رانيا جديدا وشبابيا بقصة التنورة "سيمي كلوش" للمرة الأولى عليها، إذ لاءمت قوامها الرشيق بألون التوتي والأخضر العميق الممزوج بتفاصيل الأسود الذي أشاح بظلاله على ألوان التنورة ليعطيها الطابع الحيوي والمميز وبذات الوقت أناقة ورقي تميزت بهما الملكة رانيا في طلتها الأنيقة، وبلغ سعر التنورة الأنيقة 2،690 يورو.

تنسيق احترافي كالعادة

واختارت الملكة رانيا لتنسيق طلتها الراقية أسلوب أنيق وعملي وسهل بلا تكلف بقميص أسود حريري جذاب بقصة الـ"نصف " كم مع تفاصيل منفوخة من نهاية الكم، وتركت الزرار العلوية الأولى مفتوحة لطابع حيوي وأنيق أكثر.

حذاء "ميتاليك" من توم فورد

ولتكمل طلتها الخلابة، اختارت جلالة الملكة رانيا حذاء أنيق وفاخر من علامة المصمم الأميريكي "توم فورد" بتصميم رائع بقصة "ستيليتو" كلاسيكي بكعب ومقدمة مدببة، حيث أخذ الحذاء من قماش الـ"ميش" الشبكي باللون الأسود غلافا له، مع مقدمة أمامية مدببة باللون الوردي اللامع لأناقة ورونق راقيين، وبلغ سعر الحذاء الأنيق من مجموعة ربيع وصيف 2021 ب840دولار تقريبا.

حقيبة من بوتيغا فينيتا

أما بالنسبة لحقيبة "بوتيغا فينيتا" الأنيقة التي سبق وأن ارتدتها سمو الأميرة إيمان في مناسبة سابقة، فقد نسقتها جلالة الملكة رانيا بشكل انيق مع إطلالاتها الأخيرة بشكل راقي وخلاب فتتميز الحقيبة بتصميم "هاردوير" من "بوتيغا فينيتا" وبتصميمها الأيقوني الذي يميز العلامة بالقماش المتداخل بأسلوب راقي وفاخر. ويبلغ سعر هذه الحقيبة أكثر من 3،600 يورو.

ولإطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الشعر الـ"ويفي" مع فرق نصفي أنيق. كما اختارت المكياج البسيط بدرجات الخوخي الناعم الممزوج بظلال أنيقة من اللون الوردي الترابي الفاتح.