البطش: الصراع مع الاحتلال مفتوح وشعبنا يخوض معركة من أجل حق العودة والتحرير

خالد البطش
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش: "الهجمة الشرسة التي تشن على جنين و عقبة جبر وباقي المدن الفلسطينية تأتي اليوم بالتزامن مع انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة التي لم تستطع أن توقف الاعتداءات الصهيونية على شعبنا".

وأضاف في تصريح إذاعي لـ"صوت القدس"، رصدته وكالة "خبر" الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن الصراع مع العدو الصهيوني مفتوح وشعبنا يخوض هذه المعركة من أجل حق العودة و دحر الاحتلال عن أرضه.

وأكد على ان المقاومة في الضفة المحتلة لاسيما في جنين تتسع وتتطور بالرغم من جرائم الاحتلال المستمرة, وملاحقة الأجهزة الأمنية للمقاومين التي لن تفلح في وأد المقاومة أو إضعاف دورها وتغير مسار بندقيتها.

وأشار إلى أن بندقية حركة الجهاد الإسلامي وتضحيات سرايا القدس واضحة من أجل إنهاء الاحتلال عن الضفة المحتلة، مبينًا أن تكاتف قوى المقاومة واتساع الحاضنة الشعبية هي رسالة خير ووفاء للمقاومة، ورسالة للعدو بالرغم من الخلل الكبير في ميزان القوى.

ودعا الشعب الفلسطيني أن يسن سيفه بمزيد من الاشتباك والوحدة، والتلاحم الميداني بين قوى المقاومة، مبينًا أن الحديث عن التهدئة هي محاولات مزيفة مكشوفة علينا أن نحذر منها وأن لا نخدع بها .