صيدم: "إسرائيل" تمضي قدمًا في جرائمها بحق أبناء شعبنا

صبري صيدم وكالة خبر.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، اليوم الأربعاء، على أن تصعيد عدوان الاحتلال على الشعب الفلسطيني في كافة المناطق يؤكد أن "إسرائيل" تمضي قدمًا في جرائمها بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد صيدم، خلال حديث لصوت فلسطيين على أن ما جرى في جنين أمس، هو مذبحة جديدة تمارسها "إسرائيل" أمام العالم، وهي رسالة للدول عن حقيقة هذا الاحتلال وألّا يصدقوا نتنياهو الذي سيقف في الأمم المتحدة وينظّر عليهم بمفاهيم السلام، ويقدم "إسرائيل" أنها ديمقراطية وضحية للإرهاب.

وأضاف: "يجب أن يرى العالم هذا المشهد بأبشع صوره ، وألّا يُرى نتنياهو إلا في إطار الحرب لأنه من يشعلها".

ولفت صيدم إلى أن تصاعد إرهاب الاحتلال هو رسالة للعالم بأن "إسرائيل" فوق القانون وتستطيع أن تقتل بدم بارد، دون الخضوع لأي محاكمة، أو ضبط يقود لوقف شلال الدم، ورسالة للمطبعين بأن حكومة اليمين تتسابق نحو ماراثون الإرهاب والعنصرية.

وتابع: "هي أيضًا رسالة لأمريكا التي لطالما تتحدث عن تفاهمات، بأنه لا تفاهم مع هذه الحكومة، التي لديها أجندة واضحة، وهي الانتقام من الشعب الفلسطيني، وترحيله، والوصول لقتل كامل لهويته".

ودعا صيدم أمريكا ودول العالم للتحرك وكف يد أطول احتلال في التاريخ عن الشعب الفلسطيني، وتوفير الحماية الدولية له، محذرًا من أن غياب التدخل واستمرار الصمت الدولي، سيؤدي إلى تكرار المشهد في جنين بصورة أبشع، وسيصبح حقيقة ماثلة أمام ناظرنا كل صباح.