شاهدي.. الملكة رانيا تتألق بصيحة الجيليه "Vest" باللون الأبيض في نيويورك

الملكة رانيا تتألق بصيحة الجيليه "Vest" باللون الأبيض في نيويورك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

منذ منتصف سبتمبر، لم تتوقف الملكة رانيا عن إبهارنا بإطلالات أنيقة وخلابة من وحي الأناقة الملكية الأصيلة التي تتقنها جلالة الملكة رانيا في اختياراتها.

 تتألق الملكة رانيا بشكل دائم بأجمل صيحات الموضة الأنيقة والمميزة خلال الجولات التي تقوم بها او المؤتمرات التي تحرص على حضورها بشكل دائم. 

 وفي مدينة نيويورك، وكجزء من سلسلة المؤتمرات والبرامج والندوات التي حضرتها جلالة الملكة رانيا، كان خيارها للأزياء اليوم مختلفا تماما حيث أطلت بإطلالة غاية في الرقي بأسلوب "مونوكروماتيك" .

الملكة رانيا بـ قصات راقية باللون الأبيض

بدت جلالة الملكة رانيا غاية في الأناقة، وذلك خلال إطلالتها في مدينة نيويورك، وكانت قد اختارت إطلالة أنيقة بصيحة الـ"جيليه" التقليدي ولكن بقصة أنيقة ومميزة، حيث اعتمدت القصة الـ"كروبد" او المقصوصة بشكل قصير إلى أعلى الخصر.

 جاء الـ"جيليه" او ما يسمى بال(Vest)، بقماش الصوف القطني أو الJ"تيرجال"من علامة "وور دروب نيويورك سيتي" بلون أبيض عاجي أنيق ومصقول.

ونسقت مع الJ"جيليه" العلوي، بنطال راقي بقصة واسعة وفضفاضة بذات القماش والألوان، حيث بدت جلالة الملكة رانيا غاية في الأناقة بخيار البنطال الواسع الذي يناسبها ويعطيها الطول والأناقة والحيوية التي تضفي الكثير من الجمال إلى إطلالتها.

حذاء ديور الذي كررته لعدة مرات

يمكننا الجزم بان هذا الحذاء الأيقوني من ديور، بمثابة الحذاء الأكثر تفضيلا لدى اناقة وإطلالات جلالة الملكة رانيا الراقية، حيث تألقت به لما يزيد عن الخمسة مرات خلال الفترة الماضية، إذ يتلاءم بقصته الأنيقة مع أسلوب أناقة جلالة الملكة رانيا العبدالله، فهي أيقونة الأناقة التي تجازف باختيار أجمل القطع المقدمة من دور أزياء عالمية وبتصاميم مميزة ومتفردة، ولكن دائما ما تنجح جلالة الملكة باختيارها لأجمل الطرق المستخدمة في التنسيق وهو ما يميزها ويجمل إطلالاتها ويأخذها إلى خانة الإطلالات المميزة والمختلفة.

ومن مجموعة العلامة الإيطالية الأيقونية "فيندي" لموسم خريف وشتاء 2023-2024 التي قدمها المصمم "كيم جونز" إلى جانب "سيلفيا فينتوريني فيندي"  اختارت جلالة الملكة رانيا العبدالله حقيبة (Baguette Selleria Beige Leather Bag with Oversized Topstitching) الجديدة كليا باللون الJ"بيج" الكريمي المتوسط، مع حمالات اثنتين تمكنك من حمل الحقيبة الأنيقة بطريقتين مختلفتين.