رامي إمام: عادل إمام بخير و"متعود" على الشائعات

عادل امام ورامي امام
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تجاوزت أسرة الفنان عادل إمام حالة الغضب من تكرار شائعات وفاته أو إصابته بمرض الزهايمر وتدهور حالته الصحية، وأكد ابنه المخرج رامي إمام أن "الزعيم" متعود على الشائعات، ومن الطبيعي في هذا العمر أن تكون الشائعات حول وضعه الصحي.

ونفى رامي إمام صحة كل ما يتم تداوله عن الوضع الصحي للفنان عادل إمام، وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: "الزعيم عادل إمام بخير".

وأضاف: "طبيعي يكون فيه شائعات حول الزعيم عادل إمام، وكل مرحلة سنية في حياة أي إنسان بيكون لها شائعات من نوع معين، فتبدأ الشائعات تكتر من ناحية الصحة، ولكن إحنا متعودين".

وسبق أن أكدت الفنانة شيرين، إن الحالة الصحية للنجم عادل إمام، مستقرة ويتابع الحركة الفنية، ويتلقى اتصالاتها بصفة دورية، وهي أول فنانة تعلن تواصلها بشكل مباشر ودوري مع الفنان القدير، بعد رواج شائعات تعرضه لأزمات صحية، وكشفت شيرين كواليس اختيارها لمشاركة إمام بطولة فيلم "بخيت وعديلة".

أضافت شيرين خلال الجزء الثاني من حوارها ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي قائلة: الزعيم عادل إمام يتابع الحركة الفنية وأنا على تواصل دائم معه وهو في صحة جيدة والحمد لله.

وواصلت شيرين قائلة: "أتابع الحالة الصحية للزعيم وعلاقتي جيدة به وأتواصل معه وأسرته، وتحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي للأستاذ عادل إمام، ومدام هالة زوجته وربنا يديله الصحة ويسعده دايمًا بأولاده ويفرحك بيهم كمان وكمان".

وأضافت: "تحياتي لرامي وسارة ومحمد أنا بحبكم كلكم لأن بابا ده هرم كبير وعظيم، ربنا يخليه لمصر ودايماً فخورين بيه، ويارب الناس تبطل تجيب سيرة الرموز بحاجات وحشة ويارب يحترموا نفسهم شوية ومش كل شوية يموتنا لو مضايقين مننا يقولولنا، يعني جمعونا كلنا في ميدان وموتونا، لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا".

وأضافت الفنانة شيرين: "غضبت بشدة من شائعة إصابة الزعيم بالزهايمر، موجهة مناشدة إلى الجميع بأن نحترم رموزنا الفنية".