شاهد : الاعلان عن نسخة جديدة من المسلسل الكوميدي الشهير "The Office"

الاعلان عن نسخة جديدة من المسلسل الكوميدي الشهير "The Office"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يحظى مسلسل The Office النسخة الأمريكية بشعبية وجماهيرية كبيرة، حيث يعتبر واحد من الأبرز الأعمال الأيقونية التي استمرت شهرتها وشعبيتها بعد سنوات طويلة من عرضها.

ويمتلك العمل الذي تدور قصصه حول مكتب بيع للأوراق قاعدة جماهيريه، وتحظى شخصية المدير مايكل سكوت الذي جسدها مايكل سكوت بشكل خاص بشعبية كبيرة.

العمل على نسخة جديدة من مسلسل The Office 

تناقلت العديد من المصادر الإعلامية أنباء  حول البدء بالعمل على نسخة جديدة من مسلسل "the Office"، إلا انه لم يتم الكشف عن اي تفاصيل أخرى حول هذه النسخة المرتقبة.
 

وبحسب الأنباء المختلفة المتداولة فإن النسخة الجديدة، من المفترض أن تضم نجوم مختلفني،  على ان يشرف كاتب النسخة السابقة غريغ دانييلز على العمل، فيما أشارت بعض المصادر عن احتمالية أن تكون النسخة الثانية نسائية، أي أن الشخصية الرئيسية "المدير" من المفترض أن يكون أنثى، على غرار نسخة أسترالية جرى عرضها مؤخرًا.

Image

نبذة عن مسلسل the Office
 

يعتبر واحد من أيقونات الكوميديا في العالم، حقق الكثير من النجاح، ويروي قصص عدد من موظفين شركة بيع الورق "داندرن ميفلين" بقيادة مديرها غريب الأطوال مايكل سكوت.

يروي العمل يوميات الموظفين في المكتب بقالب كوميدي، وقدم المسلسل فكرة مختلفة حيث تتوجه الشخصيات في الكثير من الأحيان للحديث مع الكاميرا، إذ أن الفكرة تقوم على أنهم يصورون فيلم وثائقي كامل عن الشركة.