أول متزوجة تشارك فى مسابقة ملكة جمال أمريكا لعام 2023

متزوجة في مسابقة ملكة جمال أمريكا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تنافس 51 امرأة على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2023، في المسابقة التي من المقرر إقامتها في رينو بولاية نيفادا الجمعة المقبلة، وتشارك في المسابقة الكثيرات من صاحبات البشرة السمراء، ومن بينهن أول امرأة متزوجة تنافس على هذا اللقب، تعرف عليها في هذا التقرير.

تعتبر أول منافسة متزوجة تتنافس بمسابقة ملكة جمال أمريكا، هي جوليانا مورهاوس، البالغة من العمر 23 عامًا، والتى تخرجت فى كلية تشارلستون بدرجة علمية في الاتصالات، وتسعى حاليًا للحصول على درجتي ماجستير في علم اللاهوت واستشارات الصحة العقلية وتعمل أيضًا كمعلمة مجتمعية لمرض الزهايمر.

وتعتبر جوليانا مورهاوس أول امرأة متزوجة تتنافس في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وترى بأنها بذلك تعمل على صناعة التاريخ في مسابقة ملكة الجمال من خلال تغييرها للقاعدة السائدة بالمسابقة والتي تشترط أن تكون المتقدمة غير متزوجة.

وتحدثت جوليانا مورهاوس عن حلمها الذى تسعى لتحقيقه، حيث قالت: "لقد حلمت بالزواج طوال حياتي، وحلمت بالمنافسة في ملكة جمال الولايات المتحدة أيضاً.. ولم أعتقد أبدًا أن القيام بالأمرين في نفس الوقت سيكون ممكنًا."

وأضافت: "أشعر بالفخر حقًا لكوني أول من قام بالأمرين معًا..وهذا يثير اهتمامي لأنه في كثير من النواحي، هناك هجوم على الزواج في ثقافتنا.. وأعتقد أن الزواج مؤسسة رائعة ويمكن أن يكون خيارًا إيجابيًا لحياة الكثيرات من النساء."

والجدير بالذكر أن الفائزة بالمسابقة العام الماضي هي بونى جابرييل والتي  ادعت المتسابقات بعد فوزها بتزوير النتيجة لصالحها حتى أن إحداهن أقتحمت المسرح عند تتويج بونى، إحتجاجاً على فوزها.

291813-لحظة-فوز-بونى-باللقب.png
قالت" بونى جابرييل " والتي تعمل مصممة أزياء وفازت سابقًا بلقب ملكة جمال تكساس، ولقب ملكة جمال أمريكا لعام 2022 لـ E! News's The Rundown :" المسابقة لم يتم تزويرها، لأنني لن أشارك أبدًا في أي مسابقة ملكة جمال أو أي مسابقة أعرف أنني سأفوز بها".