الدوري الايطالي

بالصور : يوفنتوس يعود للمسار الصحيح بإسقاط ليتشي

epa_soccer_2023-09_2023-09-26_2023-09-26-10884822_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

عاد يوفنتوس إلى طريق الانتصارات على حساب ليتشي (1-0)، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز ستاديوم، بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي.. بعد خسارته أمام ساسولو الأسبوع الماضي.

وسجل أركاديوز ميليك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57، ليرفع اليوفي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطتين عن المتصدر إنتر، بينما تجمد رصيد ليتشي عند 11 نقطة ويتراجع للمركز الرابع.

البداية كانت هادئة دون أي خطورة على المرمى، حتى وصلت الكرة لكييزا بعد مرور 12 دقيقة أطلق بعدها تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لليتشي.

وأخطر الفرص جاءت بالدقيقة 26، عندما أطلق ميليك تسديدة قوية تصدى لها الحارس، وارتدت منه وارتطمت بمدافع ليتشي، ومرت بجوار القائم إلى ركنية.

وبعد ثوان فقط، حصل كييزا على تمريرة سحرية في عمق الدفاع من دانيلو، لينفرد من الناحية اليسرى ويطلق تسديدة أرضية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للضيوف.

في الدقيقة 40، حصل يوفنتوس على ركلة حرة نفذت بعرضية داخل المنطقة قابلها أدريان رابيو برأسية باتجاه الشباك، لكن فالكوني خرج من مرماه وأبعدها بنجاح.

في بالدقيقة 57، تمكن أركاديوز ميليك من تسجيل الهدف الأول بالمباراة لليوفي، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة وصلت بالنهاية لماكيني الذي مرر عرضية قابلها رابيو برأسية تابعها ميليك بتسديدة من أمام المرمى داخل الشباك.

واستلم رابيو من الجهة اليسرى تمريرة بمنتصف الملعب، لينطلق باتجاه المنطقة، ويطلق تسديدة زاحفة مرت بسلام بجوار مرمى ليتشي.

وأجرى أليجري تبديلا بإخراج اثنين من لاعبيه في الدقيقة 71، ليخرج كامبياسو وروجاني، ويحل محلهم كوستيتش وجاتي لتنشيط أداء الفريق.

وأضاع ميليك فرصة مؤكدة للتسجيل بعد مجهود ممتاز من كييزا الذي مر ببراعة من الناحية اليسرى ليمرر عرضية مرت من أمام ميليك ويشتتها الدفاع. 

وفي الدقيقة 90+3، أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب البديل محمد كابا لاعب ليتشي، ليطرد بالبطاقة الحمراء، بعدما حصل على البطاقة الأولى قبل 6 دقائق فقط.

وينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس 1-0، في مباراة لم يتمكن فيها لاعبوا ليتشي من صنع أي خطورة أو تسجيل فرصة واحدة على الأقل بين الخشبات الثلاث لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني. 

بالصور : يوفنتوس يعود للمسار الصحيح بإسقاط ليتشي
بالصور : يوفنتوس يعود للمسار الصحيح بإسقاط ليتشي
بالصور : يوفنتوس يعود للمسار الصحيح بإسقاط ليتشي
بالصور : يوفنتوس يعود للمسار الصحيح بإسقاط ليتشي