حماس تُبارك للجان المقاومة الشعبية بذكرى انطلاقتها الـ23

لجان المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) حسام بدران: "نبارك للإخوة في لجان المقاومة الشعبية ذكرى الانطلاقة المباركة والتي تتزامن مع ذكرى انتفاضة الأقصى عام 2000، ونستذكر اليوم مؤسسها الشهيد القائد جمال أبو سمهدانة الذي قدم نموذجًا وطنيًا مشرّفًا في إرساء مفهوم الوحدة بين جموع المقاومين في مواجهة الاحتلال، كما نستذكر كوكبة كبيرة من قادة وشهداء لجان المقاومة الشعبية، وفي مقدمتهم القادة أبو يوسف القوقا، وكمال النيرب، وعماد حماد، وزهير القيسي".

وأضاف: "لقد شكلت لجان المقاومة الشعبية حالة إسناد لديمومة الانتفاضة وإشعالها، وإضافةً نوعيةً في محطات كثيرة للعمل المقاوم في مواجهة الاحتلال حتى وقتنا الحاضر".

وأشار إلى أن رسالتنا اليوم أنَّ شعبنا بأطيافه كافة موحّد حول خيار المقاومة بكل أشكالها، وإن ما يحدث من تجدد لعنفوان المقاومة في القدس والضفة وغزة، وما نشاهده من بطولات المقاومين من مختلف الفصائل؛ يؤكّد أن شعبنا يعرف طريقه جيدًا للدفاع عن مقدساته وأرضه أمام عدوان الاحتلال وإرهاب المستوطنين.

وأكد على مواصلة العمل جنباً إلى جنب، وكتفًا بكتف مع كل المقاومين والمناضلين دفاعًا عن شعبنا وأسرانا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية ضد الاحتلال المجرم ومستوطنيه الإرهابيين حتى دحرهم عن أرضنا وتحقيق آمال شعبنا.

وفي الختام، قال: "نبرق بالتحية إلى قيادة لجان المقاومة الشعبية، وعلى رأسهم الأمين العام الأخ القائد أيمن الششنية، ونبارك جهودهم وإسهاماتهم في الحالة الوطنية الفلسطينية، وندعو لهم بالتوفيق والسداد".