سيدا فتاح اوغلوا

شاهد : العثور على جثة الفنانة التركية سيدا فتاح اوغلوا في حديقة عامة.. وأنباء عن انتحارها

سيدا فتاح اوغلوا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عثرت السلطات التركية على النجمة الشهيرة "سيدا فتّاح أوغلوا" جثّة هامدة في احدى الحدائق العامة في منطقة بيوغلو في تركيا، فيما تشير الدلائل الأولى على انتحارها.

العثور على جثة سيدا فتاة اوغلوا 

وبحسب ما أفادته الصحف التركية والمواقع الإلكترونية باشرت السلطات الرسمية تحقيقها لمعرفة أسباب وفاة الفنانة التركية، وفي التفاصيل توجّهت الشرطة في الساعة الثامنة من صباح اليوم الى إحدى الحدائق بعد الابلاغ عن وجود جثّة، حيث عثر طالب جامعي عليها وقال في التحقيقات: "سمعتُ صوت اطلاق نار بينما كنت أمشي وعندما ذهبت لمصدر الصوت وجدت امرأة مصابة بطلق ناري مستلقية فأبلغت الشرطة فوراً".
 

وتبيّن بعد التحقيقات الأولية بأن سيدا توفّيت جرّاء اطلاق النار على نفسها حيث أن الرصاصة اخترقت الجانب الايمن من رأسها مما تسبب بموتها على الفور.

وأكّدت مصدر رسمي من الشرطة بان التحقيقات الأولية حتى هذه اللحظة تفيد بانتحار النجمة التركية البالغة من العمر 44 عاماً بعد ان تم العثور على مسدس مرخص باسمها إلى جانبها، كما عثر على أدوية أكتئاب داخل حقيبتها.

وأضافت المصادر الرسمية إن المكان الذي اختارته الفنانة التركية لإنهاء حياتها لا يوجد فيه كاميرات مما يجعل من الصعب توثيق وتأكيد تفاصيل الانتحار، وأكدت المصادر أن التحقيقات ما زالت مستمرة.

واللافت أن الفنانة التركية كانت قد شاركت منشور جديد لها مؤخرًا على انستغرام نشرت فيه صورة جديدة لها ظهرت فيها مبتسمة ومفعمة بالحيوية وكتبت في التعليق "أحب العيش و أحمي جسدك" مما أثار حالة من الجدل حول ما كانت تعانيه منه.

والجدير بالذكر أن حساب الفنانة التركية قد تم اغلاقه دون معرفة السبب أو من قام بالأمر.

وشاركت الفنانة الراحلة خلال مسيرتها الطويلة بعدد من الأعمال الناجحة والمهمة من بينها مسلسل وادي الذئاب، ومسلسل في الداخل إلى جانب مسلسل طائر النمنمة.