كأس الرابطة

بالصور.. ليفربول يتفادى مفاجأة ليستر في كأس الرابطة

20230927-afp_33ww2gm_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

لحق ليفربول بركب المتأهلين للدور الرابع في كأس الرابطة، وذلك بعد تغلبه على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة (3-1)، مساء الأربعاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أنفيلد.

وسجل ثلاثية ليفربول كودي جاكبو في الدقيقة (48) ودومينيك سوبوسلاي (70) وديوجو جوتا (89)، بينما سجل هدف ليستر الوحيد كيسي ماكاتير (3).

افتتح ليستر سيتي التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة، بعد هجمة مرتدة سريعة انطلق من خلالها يونس أكجون في الجانب الأيمن مرسلا بينية لماكاتير الذي انفرد بحارس الريدز كيليهر مسددا كرة أرضية سكنت الشباك.

وأتى الرد من ليفربول في الدقيقة الخامسة، بتسديدة أرضية من إيندو من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وأهدر ليفربول فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 12، بعدما تابع الشاب جاريل كوانساه عرضية من ركلة ركنية، مسددا كرة مباشرة تصدى لها ستولارتشيك أولا، وتمهدت بعد ذلك أمام دوك الذي سدد كرة اصطدمت بالعارضة.

وعاد ليفربول للمحاولة من جديد في الدقيقة 17، بتسديدة من إيليوت من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وفرط ليفربول في فرصة أخرى للتعديل في الدقيقة 22، بعدما تابع جاكبو عرضية من مخالفة، مسددا رأسية أبعدها كوادي من على خط المرمى إلى ركنية.

ومن تلك الركنية تابع إبراهيما كوناتي عرضية، مسددا كرة مباشرة على الطائر مرت إلى جوار القائم.

وبعد فترة من الهدوء، سدد بن دوك لاعب الريدز كرة من الجانب الأيسر للمنطقة في الدقيقة 37، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتبعه جاكبو بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 41، أمسك بها ستولارتشيك بسهولة.

واستمر زحف ليفربول تجاه مرمى ليستر، بتسديدة قوية من تسيميكاس من على حدود المنطقة في الدقيقة 43، أمسك بها ستولارتشيك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليستر (1-0).

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة سريعا مع بداية الشوط الثاني، بعد تلقي جاكبو تمريرة داخل المنطقة في الدقيقة 48، مسددا بعدها كرة أرضية سكنت الشباك.

وأهدر ليفربول فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57، بعدما تابع جاكبو عرضية من إيليوت، مسددا رأسية مميزة اصطدمت بالعارضة.

وحاول إيليوت منح التقدم لليفربول في الدقيقة 63، بتسديدة من داخل المنطقة، إلا أن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى.

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70، بتسديدة صاروخية من سوبوسلاي من على حدود المنطقة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وبحث البديل نونيز مهاجم ليفربول عن إضافة اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة أرضية من خارج المنطقة في الدقيقة 76 مرت إلى جوار القائم.

وسدد سوبوسلاي صاروخية أخرى من خارج المنطقة في الدقيقة 85، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وظهر نونيز من جديد بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة في الدقيقة 87، مرت بجوار القائم.

وأطلق ليفربول رصاصة الرحمة على ليستر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 89، بعد انطلاقة من كوانساه داخل المنطقة، إذ مرر الكرة إلى جوتا الذي سدد بدوره كرة رائعة بالكعب سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الريدز (3-1).

بالصور.. ليفربول يتفادى مفاجأة ليستر في كأس الرابطة
بالصور.. ليفربول يتفادى مفاجأة ليستر في كأس الرابطة
بالصور.. ليفربول يتفادى مفاجأة ليستر في كأس الرابطة
بالصور.. ليفربول يتفادى مفاجأة ليستر في كأس الرابطة