أحمد عز وكريستيانو رونالدو نجما الإعلان الرسمي لـ"موسم الرياض" 2024

احمد عز ورونالدو
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشر المستشار تركي آل شيخ الإعلان الرسمي لموسم الرياض لعام 2024، وظهر فيه النجم أحمد عز ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ظهر في بداية الإعلان أحمد عز وهو يجلس على كرسي ويتابع الحضور في موسم الرياض، لتقع عينه على كريستيانو رونالدو الذي يلعب كرة القدم، ويشوط الكرة ناحية عز.

463472_0.jpg
463467_0.jpg
ويستعرض الإعلان النشاطات المختلفة المتواجدة في موسم الرياض من مصارعة لتسوق وبيت باربي وقلعة ديزني.

 

 

يذكر أن المستشار ترك آل الشيخ أكد من قبل أن أحمد عز صاحب مكانة كبيرة بالنسبة له، قائلة: "بذل معنا مجهود ضخم في موسم الرياض وجولة المملكة، تعب معنا كثيرًا، ونحن نقدر ما يقدرنا، وتم تنصيبه واجهة وسفير لموسم الرياض في الشرق الأوسط، مع كريستيانو رونالدو سفير الموسم في أوروبا".

وينتظر النجم أحمد عز بدأ تصوير الجزء الثالث من فيلمه الشهير "أولاد رزق"، الذي يشارك في إنتاجه هذا العام، موسم الرياض بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، على أن يبدأ تصويره في ديسمبر المقبل، بمشاركة عدد كبير من النجوم ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني، المقرر عرضه في 2024.

وأضاف آل الشيخ في تصريحات لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب: "سيتم تصوير جزء من الفيلم في مدينة البوليفارد، وسوف يعرض في دور العرض السعودية، غير مميزات تسويقية واتفاقات تفضيلية مع دور العرض السينمائية".