شاهد : استكشفوا عالماً أكثر روعة في القرية العالمية

استكشفوا عالماً أكثر روعة في القرية العالمية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هل تبحث عن مكان يمكنك التنقل فيه بين أكثر من 27 دولة من دون جواز سفر أو فيزا؟ أنت بحاجة إلى زيارة القرية العالمية في مدينة دبي التي ستفتتح أبوابها للزوّار خلال موسم الخريف الحالي، في 18 أكتوبر 2023، وستغلق أبوابها في 28 أبريل 2024.

استكشفوا عالماً أكثر روعة في القرية العالمية

استكشفوا عالماً أكثر روعة في القرية العالمية

تقدم القرية العالمية أفضل تجارب الترفيه والتسوق وتناول الطعام والتنقل بين مجسمات لأهم المعالم السياحية المصممة لإبقائك مفتونًا طوال الموسم! اكتشف عالمًا أكثر روعة في كل مرة تزورها للاستمتاع بعدد لا يحصى من الثقافات والمأكولات والعروض التي وصل عددها إلى 40,000 عرض، شارك فيها 400 فنان موهوب من نحو 40 جنسية مختلفة.

تضم القرية 27 جناحاً ذات طابع خاص، حيث يمكنك التنقل من التسوق في البازارات الصاخبة، الى الانغماس في الأطباق اللذيذة، والاستمتاع بالعروض الموسيقية والراقصة الهائلة، إلى التواصل مع الثقافات المختلفة. 

استكشفوا عالماً أكثر روعة في القرية العالمية

أبرز النقاط العامة

استكشفوا عالماً أكثر روعة في القرية العالمية


يعكس كل جناح الأجواء الإقليمية للبلد الذي يمثله من خلال الفنون والحرف المحلية والأطعمة الوطنية والترفيه الثقافي والمنتجات المحلية. إنها رحلة حول العالم في يوم واحد! كما تقدم القرية يوم للعائلات والسيدات وهو يوم الثلاثاء من كل أسبوع، إلا اذا صادف يوم عطلة رسمية.

حافلات القرية العالمية
خلال الموسم الجديد 28، سيتم توفير 4 خطوط للحافلات العامة، حيث تتيح الوصول بكل سهولة وراحة إلى موقع القرية العالمية من جميع المناطق الرئيسية في دبي وبأسعار تنافسية، كما سيتم تخصيص حافلات سياحية متوفرة في معظم الفنادق في دبي.

العروض الثقافية
هناك دائمًا شيء رائع يحدث في كل جناح في القرية العالمية! مع العروض المذهلة المليئة بالطاقة المعدية والموسيقى المثيرة، يمكن للضيوف مشاهدة ثقافات مختلفة مباشرة من خلال الأغاني الشعبية والرقص!

التسوق
من الأكشاك الملونة إلى المحلات المصممة حسب الطلب، اكتشف أفضل تجارب التسوق في القرية العالمية. إنه مزيج فريد من التسوق والانتقاء والمساومة حيث يكون الضيوف مدللين للاختيار مع كل شيء بدءًا من التحف والحرف اليدوية والأثاث والملابس والمجوهرات وحتى الأعمال الفنية ومنتجات العناية بالبشرة وغير ذلك الكثير المعروضة.

الحرفيين
شاهد الحرفيين المحليين وهم يعرضون مهاراتهم وتقنياتهم المعقدة أثناء نسجهم للأقمشة يدويًا، ونحت الخشب للأثاث، وأحذية الحرف اليدوية، وقطع المجوهرات والهدايا التذكارية الرائعة. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك شراء هذه القطع الحرفية الرائعة التي تم جلبها إلى الحياة أمام عينيك!

الطعام
استمتع بالروائح الشهية من أكشاك الطعام المزدحمة، ومحلات التوابل النابضة بالحياة، والأعشاب، والفواكه الجافة، وغير ذلك الكثير. ستجد هنا خيوط الزعفران عالية الجودة بالأسعار المحلية، والمكسرات، والعسل والزيوت من مصادر محلية، والشاي العطري، وحبوب القهوة - ونعم، يمكنك تذوقها قبل الشراء. 

مجلس العالم: خاص بالعيد ورمضان
مجلس يجتمع فيه الأصدقاء والعائلة من الإفطار إلى السحور في مجلس خارجي مكيف مليء بالذكريات الجميلة أثناء الاستمتاع بألعاب الطاولة والإيقاعات اللطيفة لطبول العود والاستمتاع بتقاليد العروض الشعبية الحية.

طريق آسيا
تمكن الضيوف من تجربة المأكولات والثقافات والألوان الآسيوية أثناء سيرهم على طريق آسيا. يجلب هذا الشارع الخاص للمشاة الأجواء الصاخبة لأفضل الأسواق الآسيوية إلى القرية العالمية مع أطعمة الشارع الأصيلة والمنتجات والحرف اليدوية من مجموعة من الدول الآسيوية بما في ذلك سريلانكا وإندونيسيا وماليزيا وفيتنام ونيبال وبوتان والفلبين والمزيد.

سوق السكك الحديدية
أكشاك طعام مستوحاة من سوق السكك الحديدية الشهير مايكلونج في بانكوك، تايلاند، يعد مفهوم تناول الطعام المتخصص هذا بتجربة حلوة وكان بمثابة جنة لعشاق الحلويات.

عالم ريبلي صدق أو لا تصدق!
مع العديد من الإضافات الجديدة وسبعة صالات عرض فريدة تضم أكثر من 200 معروضة، أصبح متحف ريبليز صدق أو لا تصدق!® أكثر غموضًا وبهجة من أي وقت مضى.

في القرية العالمية، نأتي بالعالم إلى دبي مع أفضل تجارب الترفيه والتسوق وتناول الطعام والمعالم السياحية المصممة لإبقائك مفتونًا طوال الموسم! اكتشف عالمًا أكثر روعة في كل مرة تزورها للاستمتاع بعدد لا يحصى من الثقافات والمأكولات والمحادثات.

تأسست القرية العالمية سنة 1997. وهي وجهة شاملة تجمع بين أجزائها مجموعة هائلة من أفضل العروض الترفيهية وألذ الأطعمة والوجهات الترفيهية والتسوق في المنطقة. توقعوا عالماً أكثر روعة مرة أخرى في القرية العالمية!