"سبق وحذرنا العدو"

القائد الضيف: نُعلن بدء عملية "طوفان الأقصى" وبدءًا من اليوم ينتهي التنسيق الأمني

الضيف
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمد الضيف، عن بدء عملية "طوفان الأقصى"، وأن الضربة الأولى والتي استهدفت مواقع العدو ومطاراته وتحصيانه العسكرية قد تجاوزت 5 آلاف صاروخ وقذيفة.

وقال في كلمة ألقاها اليوم السبت: "سبق وان حذرنا العدو من قبل"، مضيفًا: "العدو دنس الأقصى وتجرأ على مسرى الرسول".

وأشار إلى أن المئات من الشهداء والجرحى ارتقوا هذا العام بسبب جرائم الاحتلال، وفي الوقت الذي تستمر فيه جريمة الاحتلال بفرض الحصار على قطاع غزة.

وأكد على أن اليوم يتفجر غضب الأقصى، وغضب أمتنا، ومجاهدونا الأبرار هذا يومكم لتفهموا العدو أنه قد انتهى زمنه، وبدءًا من اليوم ينتهي التنسيق  الأمني.

وتابع: "اليوم يستعيد الشعب ثورته ويصحح مسيرته ويعود لمسيرة العودة"، موجهًا كلمته لأهالي القدس بالقول: "يا أهلنا في القدس اطردوا المحتلين واهدموا الجدران".

وذكر أنه آن الأوان أن تتحد كل القوى العربية والإسلامية لكنس الاحتلال عن مقدساتنا وأرضنا، واليوم اليوم كل من عنده بندقية ليخرجها، هذا أوانها، وليخرج كل منكم بشاحنته أو سيارته أو بلطته، اليوم يفتح التاريخ أنصع وأشرف صفحاته.

وطالب شعبنا في كل الدول العربية والاسلامية ابدأو الزحف الآن وليس غدا واقتحموا الحدود والسدود، وهذا يوم الثورة الكبرى من أجل انتهاء الاحتلال الأخير.