"الشعبية" تدعو للمشاركة الفاعلة في معركة "طوفان الأقصى"

"الشعبية" تدعو للمشاركة الفاعلة في معركة "طوفان الأقصى"
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، أبناء شعبنا على امتداد فلسطين، إلى المشاركة الفاعلة في معركة "طوفان الأقصى"، كل من موقعه وبما يمتلك من أدوات للانقضاض على جيش الاحتلال ومستوطنيه، وقطع طرق إمداده، وتخريب منشآته الحيوية، ومطاردته أمام ضربات المقاومة.

وذكرت الشعبية في بيان صحفي ورد وكالة "خبر"، نسخة عنه": "الجبال الرواسخ من أبناء المقاومة خرجوا موحدين تلبية لنداء فلسطين، نداء القدس والأقصى، الذي تُسترد فيه طبيعة الصراع ورد الاعتبار لكرامة الأمة العربية، مصممين على تحقيق انتصار استراتيجي على هذا العدو في معركة ستفتح باب العودة وتعيد رسم تاريخ فلسطين والمنطقة".

وأوضحت أن توقيت المعركة تزامنًا مع حرب أكتوبر المجيدة هو دعوة لأبناء الأمة العربية وشعوب المنطقة لإدراك موقعهم في مجمل الصراع مع الاحتلال وفي هذه المعركة بالذات، والقيام بواجباتهم إلى جانب أبناء شعبهم الثائر المقاتل في فلسطين المحتلة.

وشددت على دعوتها لكل من يحمل السلاح وخاصة أبناء الأجهزة الأمنية للانخراط في معركة شعب فلسطين ضد عدوه، والتموضع في الموقع الطبيعي لكل فلسطيني حر يناضل من أجل الخلاص من الاحتلال، وتحقيق أهداف وحقوق شعبنا كافة.