"عمرو أديب" عن طوفان الأقصى: "بأقل الإمكانيات تمت إهانة الجيش الجبار"

عمرو اديب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

علق الإعلامي عمرو أديب على ما يجري الآن من الهجوم الذي شنته حماس على المستوطنات الإسرائيلية على حدود غزة.

وعبر حسابه على Twitter، كتب عمرو أديب "باقل الامكانيات تمت اهانه الجيش (الجبار) يارب سلم يارب احفظ اهلنا فى فلسطين . حاله صدمه فى اسرائيل . هو جيش موعود بالصدمات. فضيحه عسكريه اسرائيليه ونصر مدوي فلسطينى".

465679_0.jpg
 

واستضاف عمرو أديب في حلقة أمس من برنامجه "الحكاية"، صناع فيلم "ولاد رزق 3" منهم المخرج طارق العريان والمنتج موسى عيسى.

وقال المخرج طارق العريان إن الإمكانيات الإنتاجية المتاحة لفيلم "ولاد رزق 3" وفرت الظروف المناسبة لتقديم مستوى مرتفع من التصوير ومشاهد الأكشن.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب: "قدرنا نوفر طائرة مسيرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجما، وجودة صورتها أعلى، لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائما".

وتابع: "في نجوم هيبقوا موجودين في موسم الرياض ممكن يكون لهم ظهور بسيط في الفيلم، شخصيات مهمة ومشاهير تأثيرهم كبير".

وردا على سؤال عن المدة المتوقعة لتصوير الفيلم، قال المنتج موسى عيسى: "متخيلين التصوير في السعودية يستمر من شهر إلى 5 أسابيع بسبب مشاهد الأكشن، وفي مصر 4 أسابيع على الأقل".

أوضح طارق العريان أن ميزانية "ولاد رزق 3" تقدر بالملايين دون تحديدها قائلا: "مثلا أحد المسؤولين عن رسم وتصميم المعارك والأكشن، وتحريك الممثلين وعرض المشهد مسبقا للموافقة عليه يحصل على 40 ألف دولار في الأسبوع".

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.