استشهاد مواطنين وإصابة واعتقال آخرين في الضفة

6iq2b.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

استشهد اليوم الخميس، مواطنين من محافظتي الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة، وأصيب مواطنون واعتقل آخرون خلال اقتحامات لمناطق متفرقة بالضفة.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد الشاب أنس ناصر أبو عطوان (25 عاماً)، إثر إصابته برصاص الاحتلال الحي في الصدر، خلال مواجهات اندلعت فجر اليوم في قرية الطبقة جنوبي الخليل.

وفي بيت لحم، استشهد المواطن محمد فريد حمدان ثوابتة (51 عاماً)، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال اقحامه بيت لحم أمس الأربعاء.

وكانت قوات الاحتلال داهمت، بيت لحم وحاصرت منزل الشهيد عماد الكامل، وسط مواجهات عنيفة أسفرت عن إصابة 19 مواطناً بالرصاص، إلى جانب عشرات الإصابات بحالات اختناق.

وداهمت قوات الاحتلال مخيم الأمعري في رام الله، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بالرصاص وآخرين بحالات اختناق.

واعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين بينهم سيدة، وهم: وليد فراس الزرعيني، وعاكف فايز الشريدة، ومثقال فايز أبو دواس والسيدة فائدة دراغمة من مدينة طوباس، وكل من مراد ذياب البدن من بلدة تقوع شرقي بيت لحم، ووجدي خطاي من مخيم الأمعري في رام الله.