"حزب الله" يستهدف مواقع عسكرية على الحدود مع إسرائيل بالأسلحة الصاروخية

654f55914236042a4261f2b2.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم السبت، استهدافه مواقع عسكرية إسرائيلية على الحدود بالأسلحة الصاروخية.

وجاء في بيان "حزب الله": "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:45 من صباح يوم السبت 11-11-2023 ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابات مؤكدة".

وأضاف البيان: "كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:50 من صباح اليوم، قوة مشاة مؤلّلة في تلة الكرنتينا في منطقة حدب يارون وحقّقوا إصابات مؤكدة".

وتابع البيان: "كما استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة 10:55 موقع ‏حدب البستان بالأسلحة الصاروخية، إلى جانب استهداف مجاهدينا لموقع ‏الجرداح الساعة 11:30  بالقذائف المدفعية وحققوا إصابات مباشرة في كلا الاستهدافين".

ومن جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي، "انطلاق صفارات الإنذار شمال إسرائيل، تحذيرا من تسلل طائرات معادية، فيما لم يتم التعرف على أي طائرات تسللت إلى الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف بيان الجيش، "أنه تم رصد إطلاق صاروخ باتجاه بلدة مرغليوت سقط في منطقة مفتوحة"، مشيرا إلى أن المدفعية الإسرائيلية قصفت مصدر الإطلاق في لبنان.

وعلاوة على ذلك، تم خلال الليل تحديد عملية إطلاق باتجاه طائرة تابعة للجيش الإسرائيلي تعمل في منطقة الحدود مع لبنان، ورد الجيش الغسرائيلي باستهداف منصة الإطلاق بطائرة مسيرة".