"الفدائي" يُسجل حضوره كأحد أبطال كأس آسيا من دون أن يلعب..!

20240401184916.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

الدوحة - وكالات: يُشارك منتخب فلسطين في بطولة كأس آسيا 2023، التي تُقام في الفترة من 12 كانون الثاني الحالي إلى 10 شباط المقبل، وستكون مشاركته خاصة في هذه النسخة، خصوصاً في ظل العدوان المستمرة الذي يشنه الكيان على قطاع غزة منذ حوالى ثلاثة أشهر.
ويخوض منتخب فلسطين منافسات بطولة كأس آسيا في المجموعة الثالثة، إذ سيتنافس مع منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ، في محاولة منه للتأهل إلى الدور الثاني من منافسات البطولة الآسيوية، ولكنه سيكون واحداً من أبطال البطولة دون أن يلعب نظراً للقضية المشتعلة حالياً بسبب تأثيرات الحرب السلبية وسقوط الكثير من الضحايا الأبرياء.
ومن المتوقع أن يحظى المنتخب الفلسطيني بدعم كبير من مدرجات ملاعب بطولة كأس آسيا 2023، وذلك بسبب الحضور الكبير المتوقع للجماهير العربية التي بطبيعة الحال ستدعم فلسطين وتساند القضية من المدرجات بسبب الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على أهل قطاع غزة.
وسيكون لمنتخب فلسطين حضور مميز وفريد من نوعه في قطر بسبب الحرب المستمرة، حيثُ سيكون هناك دعم كبير للاعبين من الجاليات العربية، في تأكيد على دعم الشعوب العربية لفلسطين وأهلها باستمرار مثلما كان يحدث تاريخياً.
في المقابل، فإن الصعوبات التي تواجهها كرة القدم الفلسطينية منذ سنوات طويلة بسبب القيود التي يفرضها العدو الإسرائيلي وتتسبب في زعزعة تطور الكرة الفلسطينية، تجعل الجماهير تدعم اللاعبين وتساندهم من أجل تقديم مستوى كبير على أرض الملعب.
كما أن الجماهير الفلسطينية التي تعيش في الدوحة ستكون بمثابة دعم كبير للمنتخب في مبارياته من أجل التأهل إلى الدور الثاني وتحقيق إنجاز كروي من شأنه أن يُخفف حجم معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الحرب المستمرة، ورفع المعنويات كثيراً من أجل الاستمرار في مقاومة الاحتلال.
يُذكر أن المنتخب الفلسطيني أينما حل ولعب إن كان مباريات دولية ودية أو رسمية، يحظى بدعم جماهيري كبير في المدرجات حتى من جماهير المنتخبات المنافسة، إذ يرفع المشجعون أعلام فلسطين لدعم القضية قبل دعم المنتخب، وللتعبير عن الحب الكبير للشعب الفلسطيني المقاوم بصرف النظر عن المنافسة الكروية على أرض الملعب.