دحلان يفتح النار على القيادة الفلسطينية ويهاجم الرئيس وإتهمه بإعتقال "أبو الليل"

12736054_10207041975501029_853453730_n
حجم الخط

هاجم النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان، الرئيس محمود عباس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حول اعتقال عضو المجلس الثوري جمال أبو الليل وحمله المسؤولية الكاملة عن إعتقاله.

وكتب "دحلان": "أحمل محمود عباس شخصياً، مسؤولية قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي، باعتقال الاخ القائد جمال ابو الليل فجر هذا اليوم من منزله، و كذلك مسؤولية اقتحام مخيم الأمعري بوحشية بالغة" .
ودعا دحلان في منشوره قيادات و كوادر و قواعد حركة فتح ، للتفكير ملياً حول توقيت جريمة الإعتقال، خاصة بعد صدور تعميم حول منشورات خيانية كتبها و روجها أقرباء من الرئيس و مكتبه قبل 48 ساعة، والتي تدعو للتخلص من قادة فتحاويين، وعلى رأسهم الاخ جمال، بمعني أن الرئيس عباس أمر، والاحتلال لبى النداء.
وأشار في منشوره: "هذه الجرائم ليست الأولى في سلسلة ما يحضر و يطبخ مع الاحتلال كل يوم ، لكنها الأكثر وقاحة و علانية، والتي وصفها بالعار في تاريخ من ارتكب تلك الجريمة، ليحاسبوا عليها بلا هوادة ، ومن يسكت عنها سيصبح شريكاً كاملاً في وقائعها المخزية" .

وأكد  على حركة فتح العظيمة، أن تنفض عن نفسها الغبار، وتنهض لمواجهة الانتهاكات والجرائم ، لتستعيد مجدها وعنفوانها الوطني قبل فوات الأوان. 

وأضاف: " أنه من الطبيعي أن يكون التحدي العاجل مطروحاً أمام اللجنة المركزية للحركة، وكذلك أمام الإخوة أعضاء المجلس الثوري، دفاعاً عن شعبهم و عن زميلهم جمال ، بل دفاعاً عن أنفسهم و عن كرامتهم و نقائهم الوطني" .