السياحة في جزيرة هيدرا اليونانية.. وجهة لا تسمح بالسيارات

140-003815-tourism-greek-island-hydra-2.png
حجم الخط

وكالة خبر

تعتبر جزيرة هيدرا اليونانية واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي تتمتع بالسحر، إذ تمتاز بجمالها وطبيعتها الخلابة مما يجعل السياحة بها ممتعة ورائعة.

تجمع جزيرة هيدرا اليونانية بين الشواطئ الزرقاء الصافية والأزقة الضيقة والمناظر الطبيعية الخلابة، وهي من أفضل الوجهات السياحية الساحرة التي تقع على البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر الجزيرة بعدم وجود سيارات أو دراجات نارية، مما يجعلها مكانًا هادئًا ومنعزلاً عن ضوضاء المدينة

يُمكنك الاستمتاع في جزيرة هيدرا بالمشي في شوارعها القديمة واكتشاف البيوت البيضاء التقليدية والمحلات التجارية الساحرة والاستمتاع بالمياه الصافية، مع مجموعة واسعة من الفنادق والمطاعم التقليدية، لذلك فإن جزيرة هيدرا توفر تجربة لا تُنسى وسط جمال الطبيعة والتراث التاريخي.

في هذا التقرير نتعرف على معالم السياحة في جزيرة هيدرا اليونانية وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

معلومات سياحية عن جزيرة هيدرا اليونان

هي جزيرة صغيرة تقع في خليج سارونيك وتحديدًا في جنوب أثينا عاصمة اليونان بالقرب من شبه جزيرة بيلوبونيز، تبلغ مساحتها 20 كيلومترًا وعرضها 6 كيلومترات فهي عالم بحد ذاته.

 تشتهر هذه الجزيرة بالسياحة الفاخرة للأثرياء والمشاهير على مر السنين، وتم اختيار هذه الجزيرة كموقع تصوير لعدة أفلام، وبالرغم من انجذاب الكثير من كبار الشخصيات، فإن هيدرا أقل عصرية من ميكونوس ومن سانتوريني ومع ذلك فهي تُعد ملاذًا للهدوء حيث لا يسمح بالسيارات ويتحرك الناس بوتيرة بطيئة على الأقدام أو بالدراجة أو بالخيول.

تحظى هيدرا بشواطئها الخلابة التي تتميز بمياهها الصافية الزرقاء الفيروزية ويُمكنك الاسترخاء على شواطئها الرائعة، بينما تجد في جزيرة هيدرا المدينة القديمة التي تتميز بروعة أبنيتها التقليدية وأزقتها الضيقة والمتعرجة ويُمكنك التجول في الأسواق المحلية واستكشاف المحلات التجارية التي تبيع الحرف اليدوية.

وتعتبر المباني البيضاء الساحرة واحدة من العلامات المميزة للجزيرة ويُمكنك التجول في شوارعها والتقاط الصور الرائعة للمباني ذات الطابع التقليدي والأبواب الخشبية الجميلة.