القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفينة "كيم رينجر" الأمريكية

tBULN.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عن قيامها بعملية استهداف لسفينة " كيم رينجر" الأمريكية في خليج عدن بعدد من الصواريخ البحرية.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية في بيان صحفي أن الإصابة كانت دقيقة ومباشرة وأن العملية تأتي "انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً لصمود إخواننا قطاعِ غزةَ وفي إطار الرد على العدوانِ الأمريكي البريطاني على بلدِنا".

وأشارت القوات البحرية في بيانها إن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في استهداف كافة مصادر التهديد في البحرين العربي والأحمر ضمن حق الدفاع المشروع عن اليمن العزيز واستمراراً في دعم الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأضافت "إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد أن الرد على الاعتداءاتِ الأمريكية والبريطانية قادم لا محالة، وأن أي اعتداء جديد لن يبقى دون رد وعقاب".

ولفت البيان إلى أن القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرار حركة الملاحة في البحرين العربي والأحمر إلى كافة الوجهات حول العالم عدا موانئ فلسطينَ المحتلةِ، وأنَّ عملياتِها ضد السفن "الإسرائيلية" أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة لن تتوقف حتى يتوقف العُدوان ويُرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة.