أبو حمزة: أسرى "إسرائيل" لن يعودوا إلّا بقرار المقاومة.. وتهديدات نتنياهو لن تُجدي نفعاً

83d07003-f4c9-487f-b823-18417bb60a63.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أكّد المتحدث باسم سرايا القدس، أبو حمزة، أنّ "تهديدات نتنياهو بمواصلة الحرب لن تجدي نفعاً"، مشدداً على أنّ الأسرى الإسرائيليين لن يعودوا إلا بقرار من المقاومة.

وقال أبو حمزة، إنّ المقاومة الفلسطينية "أسقطت عدداً كبيراً من مسيرات العدو على امتداد القطاع"، واستهدفت خطوط الإمداد لجيش الاحتلال.

وقدّر المتحدث باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، صبر الشعب الفلسطيني في غزّة، مؤكداً مواصلة التصدي أمام آلة البطش الإسرائيلية في كافة المحاور. 

كما وجّه "تحية لرديف مقاومتنا والسلاح الأخوة، في حزب الله واليمن ومقاومة العراق الباسلة، وكل من حذا حذوهم".

وفي وقت سابق من اليوم،أعلنت سرايا القدس خوضها اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو الصهيوني في محوري التقدم غرب وجنوب مدينة غزة.

كما أعلنت قصف تجمعاً لجنود وآليات العدو، شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بقذائف الهاون، وتمكن مجاهدوها من قنص جندي صهيوني على متن دبابته المتوغلة في محيط الحي النمساوي جنوب غرب خانيونس.

كذلك، عرضت سرايا القدس مشاهد من استهداف صاروخي ومدفعي، لنقطة دعم لوجستي، وتموضع لجنود وآليات الاحتلال في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وتواصل المقاومة الفلسطينية عملياتها على محاور التقدم في غزّة، وتخوض اشتباكاتٍ ضارية مع قوات الاحتلال المتوغلة، خصوصاً في مخيم المغازي وسط القطاع وخان يونس في الجنوب، في ظل محاولات إسرائيلية للتقدم.

وبالتوازي مع استمرار عمليات المقاومة الفلسطينية، أقّر "جيش" الاحتلال الإسرائيلي بإصابة 26 عسكرياً في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية. ولفت إلى أنّ 2797 ضابطاً وجندياً أُصيبوا منذ بداية الحرب، 1283 منهم أصيبوا منذ بدء الهجوم البري.