أهداف العدوان والحرب على الشعب الفلسطيني ..!

تنزيل (1).jfif
حجم الخط

بقلم د. عبد الرحيم محمود جاموس

 

 

 هذه الحرب وهذا العدوان المستمر والمتواصل على الشعب الفلسطيني دون هوادة ودون توقف منذ خمسة وسبعين عاما وآخذا بالتصاعد يوما بعد يوم .. لازال المخفي فيها من أهداف أعظم بكثير مما يعلن .. ما يعلن من أهداف لا يتعدى القشور... علينا نحن العرب والفلسطينيون أن نكون أكثر يقظة وحذر من خطط المستعمرين، وأن لا نسمح للعدوان أن يستمر ويتواصل حتى يحقق أهدافه الحقيقية وغير المعلنة، وهي الكامنة في الحرب على الديمغرافيا والجغرافيا الفلسطينية في آن وتصفية القضية الفلسطينية تصفية نهائية، لأنها المهددة لوجود الكيان الصنيع .. إن التحالفات الإستعماريه الصهيو/غربية تستهدف إطالة عمر الحرب وعمر هذا الكيان الإستيطاني العنصري الإحلالي، الساعي لإبتلاع كامل إقليم فلسطين وتصفية القضية والشعب الفلسطيني تصفية نهائية، وهو الشرط الأساسي لنجاحه والكامن في تهجير الشعب الفلسطيني خارج الجغرافيا الفلسطينية والعربية إن أمكن، أو إبادة الشعب الفلسطيني ومن ثم تحويله إلى أقلية عرقية غير مؤثرة في وطنه، كما حصل مع كافة الكيانات الإستيطانية الأخرى التي نجحت في بناء كياناتها الحديثة في أنحاء مختلفة في العالم الجديد، مثل نيوزيلانده وأستراليا وأمريكا وغيرها، التي بنت كياناتها على انقاض السكان الأصلانيين لتلك الأوطان .. هنا تكمن أهداف هذا العدوان والحرب المستمرة على شعبنا الفلسطيني، لأجل تنفيذ مخطط الإبادة والتهجير لشعبنا الفلسطيني، والبداية ما يجري حاليا في غزة ومن ثم سيأتي دور القدس وبقية الضفة وشعبنا في منطقة الإحتلال الأولى، حتى تتوفر مقومات النجاح والإستمرار للكيان الغاصب وابتلاع الجغرافيا الفلسطينية كاملة.
لكن استمرار ثبات شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده وتجذره في أرضه فوق ترابه الوطني، واستمرار مقاومته الباسلة ونضاله وكفاحه بكل أشكال النضال والمقاومة لهذه الأهداف العدوانية، وبمساندة ودعم الأشقاء والأصدقاء، كل ذلك كفيل بإذن الله أن يفشل مخططات الكيان الغاصب وحلفائه من تحقيق أهدافه الجهنمية في ابادة وتهجير شعبنا ...
ختاما نقول وما النصر إلا من عند الله، وكما كان يردد القائد الشهيد الرمز أبو عمار أبو الوطنية الفلسطينية، هناك خطة واحدة هي التي ستنجح وهي خطة الشعب الفلسطيني.