أبو عبيدة: العدو يمارس محرقة نازية حقيقية ضد الشعب الفلسطيني

أبو-عبيدة-1709921280.jpeg.webp
حجم الخط

وكالة خبر

 قال الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) أبو عبيدة في كلمة مسجلة له مساء اليوم الجمعة حملت شعار "انفروا خفافا وثقالا"، ان الحرب على قطاع غزة والتي دخلت شهرها السادس ولا يزال الاحتلال يمارس محرقة نازية حقيقية ضد الشعب الفلسطيني.

واضاف ان ملحمة 7 أكتوبر (تشرين الأول) جاءت ردا على عدوان متواصل منذ عقود بلغ ذروته بمحاولة تهويد وهدم الأقصى وفق متابعة صدى نيوز. وان قوانين المجتمع الدولي البالية مجيرة لحماية الظلم والعدوان بسطوة من الإدارة الأميركية.

وقال ابو عبيدة ان هذه المعركة تؤسس لمرحلة جديدة على مستوى العالم عنوانها أن الحق لا ينتزع إلا بالقوة. والشعب الفلسطيني يقف أمام عدوان اسرائيلي أميركي غير مسبوق في التاريخ في وقت تقف دول العالم عاجزة أمام محتل غاصب مجرد من قيم الإنسان.

واضاف ابو عبيدة ان العربدة الاسرائيلية تصاعدت مع وصول أكثر حكومة تطرفا ونازية للحكم في الكيان كانت تخطط لما تقوم به.

وقال ان اليد الامريكية الظالمة والمرتجفة ترتفع في مجلس الأمن لتعطيل كل محاولة ولو كانت شكلية لنصرة المظلومين.

واضاف ابوعبيدة اننا نقاتل جيش الاحتلال الاسرائيلي لليوم 154 ونكبده خسائر كبيرة في صفوف ضباطه وجنوده ومرتزقته وآلياته ولدينا المزيد وفق ما تابعت صدى نيوز. ولن يهنأ الاحتلال على أرضنا ولن يفلح في جلب الأمن لنفسه قبل أن يحصل الشعب الفلسطيني على حقوقه.

وقال ابوعبيدة اننا نستقبل شهر رمضان بالجهاد والرباط في زمن عز فيه الرجال. والصهاينة لا يعيرون أهمية لقدسية المسجد الأقصى وإن زعموا غير ذلك. وندعو أبناء شعبنا الفلسطيني للنفير والزحف للأقصى والرباط فيه وعدم السماح للاحتلال بفرض الوقائع على الأرض. وهو واجب كل حر الالتحام بتضحيات أهل غزة ومقاومتها وإفشال محاولة تقسيم الأقصى.

وختم ابوعبيدة بأن "مجاهدونا" يواصلون معركة التصدي للعدوان في كل مكان يوجد فيه جيش العدو في غزة.