إعتقاله يمثل القضاء على الهبة الجماهيرية

عضو مجلس ثوري: أحد العاملين في مكتب الرئيس "حرّض" على إعتقال أبو الليل

10654055_10207055892568947_1810469712_n
حجم الخط

إتهم عضو المجلس الثوري عن حركة فتح د عبدالحميد المصري "أبو عمر" أحد العاملين في مكتب الرئيس "حرّض" على إعتقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال أبو الليل ,التي تم تحويله للإعتقال الإداري لمدة ستة أشهر.

وشدد على أن الإتهام مبني على معلومات موثوقة ,لافتا الى أن إعتقاله جزء من مسلسل القضاء على الهبة الجماهيرية الفلسطينيية وأحد الأسباب لإيقافها ,خصوصا في القدس المحتلة.

وأكد "المصري" على أن إعتقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح "جمال أبو الليل" يمثل صفعة قوية للهبة الجماهيرية الفلسطينية التي يوقدها الشعب الفلسطيني في القدس والأراضي المحتلة والضفة الغربية وغزة .

الجدير بالذكر أن إعتقال القيادي في حركة فتح أبو الليل تزامن مع إجتماع أمني فلسطيني إسرائيلي ,مثل الجانب الأمني الفلسطيني فيه رأس هرم بعض الأجهزة الأمنية.

وأشار إلى أن "أبو الليل" يعتبر أبرز القيادات الفتحاوية في القدس المحتلة ويشكل حصنا منيعا أمام الإحتلال ,وأن اعتقاله جاء بتنسيق أمني مسبق .

وطالب المصري السلطة الفلسطينية والرئيس محمود عباس بوقف التنسيق الأمني والتماشي مع نبض الشارع الفلسطيني ودعم الهبة الجماهيرية وإنتفاضة القدس من أجل التصدي لجرائم الإحتلال التي ترتكب يوميا بحق الفلسطينيين.