مي عمر هل تغار من نجاح محمد رمضان مع زوجها محمد سامي؟ الإجابة عند نعمة الافوكاتو

333329.jpg.webp
حجم الخط

وكالة خبر

أكدت الفنانة مي عمر، إنها لم تشعر بالغيرة من نجاح زوجها المخرج محمد سامي مع النجم محمد رمضان في مسلسل «جعفر العمدة»، والذي عُرض خلال موسم رمضان 2023، وحقق أعلى نسبة مشاهدة، ما دفعها لتقديم قصة انتقام مماثلة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" هذا العام.

مي عمر: كنت أسعد واحدة في الدنيا بنجاح جعفر العمدة

وأضافت مي عمر خلال لقاء لبرنامج «أسرار»: أنا كنت أسعد واحدة في الدنيا لما (جعفر العمدة) نجح وكسر الدنيا، وبكون سعيدة لنجاح محمد أكثر من نجاحي.

وعن الانتقادات الموجهة إليه بسبب تعاونها المستمر مع زوجها محمد سامي قالت مي عمر: لا طبعا محرمتش أشتغل معاه تاني، لأن محمد سامي مخرج أي حد يتمنى يشتغل معاه، ولما بتفرج على المجهود والضمير والشغل اللي بيعمله، كنت بقول يا بخته ويا حظه اللي بيشتغل مع محمد سامي.

وذكرت أن شخصية نعمة التي تقدمها بالمسلسل من أكثر الشخصيات التي أحبتها، قائلة إنها شخصية مختلفة في طريقة كلامها وجرأتها وردها على الناس.

وواصلت قائلة: حبيتها وتعلقت بها جدًا، بحب شكلها ولبسها جدًا؛ لأنها شبه ناس كتير نعرفهم، واللي يهمني هو رد الفعل من الجمهور.

ولفتت إلى أن الجمهور يحب دائمًا العمل الجيد ولا يفكر في مشاركتها مع سامي في أي عمل، مضيفة: لما بنشتغل مع بعض بنطلع حاجة حلوة، لكن في ناس معينة بيضايقهم رد الفعل.

وأشارت إلى أن زوجها المخرج محمد سامي، من الممكن أن ينفعل عليها في موقع التصوير، قائلة إن الأمر وارد من ي مخرج.