رسميا.. الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في السعودية

f_img.kooora.comistoreimageskoooraalbums_matches_2192825_koo_6.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، اليوم الخميس، إن الفريق الأبيض سيذهب إلى استاد القاهرة، من أجل خوض لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

ويعد تصريح سالم بمثابة رفض ضمني من الزمالك لمواجهة الأهلي في السعودية.

ونشر سالم، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "فريق الزمالك سيتواجد في استاد القاهرة، يوم 15 من شهر أبريل/نيسان، من أجل مواجهة الأهلي، وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري الممتاز، وبصفته (الزمالك) منظما، من أجل خوض المباراة".

وكان مصدر مسؤول في الزمالك، قد صرح ل"كووورة" أمس الأربعاء، قائلا: "الإدارة ستعقد جلسة غدا بمقر النادي، لاتخاذ القرار النهائي حول هذا العرض".

وتابع: "توجد عدة شروط طرحها بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك، يرغبون في تطبيقها لمنح الموافقة النهائية".

 

وأردف المصدر: "مجلس الزمالك يريد الحصول على أكثر من مليون دولار، كما سيبدي ملاحظات على تطبيق تقنية الفيديو في مباراة نهائي كأس مصر الماضية بالرياض، وسيشترط تلافيها، من خلال استخدام كامل إمكانيات الڤار الحديثة، بعد الجدل الذي صاحب هدف الأهلي الأول".


يذكر أن الفريقين التقيا مؤخرا في نهائي كأس مصر، الذي أقيم الشهر الماضي على ملعب الأول بارك في الرياض، وانتهى بفوز الأهلي (2-0).

وكان أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، قد كشف أن السعودية تقدمت بعرض لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، بالمملكة في نفس الموعد المحدد لهما.

وأعلن الأهلي ترحيبه بهذا العرض في وقت سابق.