بعد وصول عدد من الشكاوي

المواطنون يشتكون من خصومات شركة الكهرباء ..والعلاقات العامة توضح ..!!

المواطنون يتذمرون من آليات شركة الكهرباء
حجم الخط

تلقت وكالة خبر عدد من الشكاوي لمواطنين يقطنون في محافظة خانيونس أمس واليوم، تفيد بأن "موظفين شركة الكهرباء يتوجهون إلى منازل المواطنين في المحافظة, وممن تم خصم جزء كبير من راتبهم لصالح الشركة, مطالبينهم بدفع الفاتورة .

وأوضح المواطن "ر.م" لوكالة خبر أن موظف الشركة أبلغه التالي"الخصم الذي طال راتبك أنت وإبنك يخصم من القديم ولابد من أن تعمل خصم آلي وإلا سيتم قطع الكهرباء عن المنزل".

وردا إلى إتهامات المواطنين التي اوجزناها في شكوى واحدة, وكالة "خبر" قامت بالإتصال بمدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء محمد ثابت، الذي أوضح بدوره أن الجميع يعلم بأن ملف خصم الكهرباء كان بتوافق جميع الفصائل وكل من يحمل ملف كهرباء غزة.

ووجه ندائه لكل من تم خصم جزء من راتبة بالتوجه إلى شركة توزيع الكهرباء في أسرع وقت ممكن حتي يتم تسوية أوضاعهم .

وأضاف : علي الجميع تسوية أوضاعهم داخل الشركة حتي نتمكن من إرسال أسمائهم عبر كشوفات لوزارة المالية في رام الله، حتي يتم وقف جميع الخصومات " .

وأشار إلى أن شركة توزيع الكهرباء لا تتخذ أي إجراءات عقابية تجاه الموظفين بل تعمل على راحة الموظفين وإيقاف الخصومات عنهم .

وناشد المواطنين بالتوجه في أسرع وقت ممكن لاستثمار الحملات والعروض المقدمة من قبل الشركة ,لافتا الى أن الشركة تقوم في الوقت الحالي بعمل تسهيلات وإعطاء الاشتراك مجاني وذلك لخدمة المواطنين.

وأكد على أن الشركة لم تطلب من أي أحد من الشريحة التي ليس لها أي مصدر دخل من دفع فاتورة الكهرباء.

وطمأن ثابت المواطنين بأن الأيام القادمة ستشهد حالة من التحسن في القطع والوصل في جدول الكهرباء .