الدوري المصري

بالصور.. الأهلي يفلت من كمين الداخلية بفوز قاتل

f_img.kooora.comistoreimageskoooraalbumsmatches2270636koo_img_4306.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أفلت الأهلي من كمين مضيفه الداخلية بفوز متأخر بنتيجة (2-1)، اليوم الجمعة على استاد السلام بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 للدوري.

تقدم الأهلي بهدف سجله محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 19، ولكن الداخلية تعادل بهدف عن طريق كريم يحيى في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، بينما أحرز البديل عمرو السولية الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 84.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 42 نقطة من 18 مباراة، محتلا المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر، ولكن المارد الأحمر لعب 6 مباريات أقل من الفريق السماوي.

وتوقف رصيد الداخلية بقيادة مدربه عيد مرازيق عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر "الأخير" في جدول الترتيب، بعد مباراة مليئة بالحماس والندية بين الفريقين في بعض الفترات.

بدأ الأهلي المباراة مستحوذا على وسط الملعب ولكن الداخلية أغلق المساحات بالتراجع للدفاع، وضاعت محاولة من الداخلية بتسديدة بعيدة عن المرمى، بينما حاول إمام عاشور بتصويبة علت العارضة.

ونجح محمد مجدي "أفشة" في التقدم للأهلي بعد كرة حولها بتسديدة قوية سكنت شباك الداخلية في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، ثم وجه حسين الشحات تصويبة على مرمى الداخلية تعامل معها الدفاع.

وتحسن أداء الداخلية هجوميا بعد هدف الأهلي، وأرسل إيهاب سمير عرضية بلا خطورة، وحصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء سجل منها كريم يحيى هدف التعادل بالدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول (1-1).

دفع الداخلية بمهاجمه مصطفى فوزي في بداية الشوط الثاني، وأرسل أفشة عرضية بلا خطورة للأهلي، ودفع كولر بالثنائي أنطوني موديست وأحمد نبيل "كوكا" بدلا من حسين الشحات وكريم فؤاد.

واصل الأهلي الضغط مع عرضية من رضا سليم، ورد مصطفى فوزي بمحاولة لأصحاب الأرض، بينما شارك في صفوف المارد الأحمر أحمد عبد القادر وعمرو السولية بدلا من أفشة ورضا سليم.

ولجأ الداخلية للثنائي أدهم حامد وأحمد عماد لغلق المساحات، ثم سجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 84 من تسديدة وجهها عمرو السولية اصطدمت بالدفاع وسكنت شباك الداخلية ليمنح الفريق الأحمر التقدم.

وتفادى مصطفى شوبير انقضاض لاعب الداخلية بمراوغة رائعة، وأشرك الداخلية الثنائي زياد طارق ومحمد أشرف، ووجه إسلام عبد النعيم تصويبة أبعدها دفاع الأهلي.

وأهدر أحمد عبد القادر محاولة قريبة للأهلي بانفراد بالغ خلاله في المراوغة، وسدد في يد الحارس محمد مجدي مع نهاية اللقاء بفوز الأهلي (2-1).

بالصور.. الأهلي يفلت من كمين الداخلية بفوز قاتل
بالصور.. الأهلي يفلت من كمين الداخلية بفوز قاتل
بالصور.. الأهلي يفلت من كمين الداخلية بفوز قاتل
بالصور.. الأهلي يفلت من كمين الداخلية بفوز قاتل