بينهم 3 أطفال.. شهداء ومصابون في قصف استهدف منزلا بشمال قطاع غزة

65656565666-1-e1720154546650-750x430.png
حجم الخط

وكالة خبر

أفاد مراسل الغد بارتقاء 5 شهداء، بينهم 3 أطفال، وإصابة أخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة خضر بشارع غزة القديم بجباليا البلد شمال قطاع غزة.

وأشار إلى نقل جثامين الشهداء إلى مستشفى كمال عدوان بشمال القطاع.

كما أفاد مراسلنا بشن جيش الاحتلال قصفا مدفعيا على بيت لاهيا بشمال القطاع.

فيما ارتقى شهيد وأصيب آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفقا لمراسل الغد.

وأمس، أعلن الدفاع المدني الفلسطيني انتشال جثامين 5 شهداء وأكثر من 15 مصابا إثر قصف استهدف مدرسة موسى بن نصير في منطقة الدرج بمدينة غزة.

كما أعلن الدفاع المدني استشهاد فلسطينيين وإصابة آخرين جراء استهداف مرافق عامة بالقرب من مدرسة الزهراء وسوق الذهب وحمام السمرا شرقي مدينة غزة.

وقال الدفاع المدني في بيان: «توجهت طواقمنا الآن إلى استهداف إسرائيلي لمنزل سكني بالقرب من مدرسة يافا في منطقة الدرج وسط مدينة غزة».

وأعلنت كتائب القسام، أمس، عن تمكن مقاتليها من استدراج قوة إسرائيلية راجلة إلى عين نفق فُخِّخت مسبقًا وتفجيرها بأفراد القوة وإيقاعهم جميعًا قتلى في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وقالت كتائب القسام في بيان: «تمكن مجاهدونا من إيقاع قوة إسرائيلية في كمين محكم والاشتباك مع أفرادها وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بمدينة غزة ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي لإخلائهم» .

كما أعلنت كتائب القسام عن استهداف دبابة إسرائلية من نوع ميركافا 4 بقذيفة الياسين 105 قرب مفترق زعرب شرق حي السلطان بمدينة رفح.