الدوري الامريكي

إنتر ميامي يواصل تصدره للدوري الأمريكي بفوزه على شيكاغو فاير

7632598981721524052.webp
حجم الخط

وكالة خبر

فاز إنتر ميامي الأمريكي، على  نظيره شيكاغو فاير، بهدفين مقابل هدف على ملعب تشيس درايف بينك سابقا، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، ليواصل تصدره للمسابقة.

وقبل انطلاق أحداث الشوط الأول، كرم إنتر ميامي، ليونيل ميسي، قائد الفريق، المصاب، لحصوله على بطولة كوبا أمريكا، مع منتخب بلاده.

وافتتح ماتياس روخاس، لاعب إنتر ميامي، التسجيل، بعد مرور 6 دقائق فقط من انطلاق أحداث الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليسرى، من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من روبرت تايلور، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى شيكاغو فاير.

وفي الدقيقة 8، تصدى ديريك كالندر حارس مرمى إنتر ميامي، لتسديدة هوجو كويبرس، لاعب شيكاغو فاير من داخل منطقة الجزاء، باتجاه الزاوية اليسرى السفلية

إصابة أومسبيرج لاعب شيكاغو فاير

وشهدت الدقيقة 19، إجراء شيكاغو فاير، تبديل اضطراري بنزول ماوريسيو بينيدا مكان وايت أومسبيرج بسبب الإصابة. 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، حرمت عارضة شيكاغو فاير، جوليان جريسيل، لاعب إنترميامي من التسجيل بتسديدة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء.

وسدد لويس سواريز، لاعب إنتر ميامي، تصدى لها كريستوفر برادي، حارس مرمى شيكاغو فاير، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

تسديدة لويس سواريز

وتصدى برادي، حارس مرمى شيكاغو فاير لتسديدة لويس سواريز لاعب إنتر ميامي، بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من زميله ماتياس روخاس، في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 67، تصدى كالندر حارس مرمى إنتر ميامي، لتسديدة لاعب شيكاغو فاير بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 73، من عمر الشوط الثاني، تسجيل رافائيل تشيكوس، لاعب شيكاغو فاير، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليسرى، من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من جاستون جيمينيز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى إنتر ميامي.

 هدف جوردي ألبا لاعب إنتر ميامي

ورد جوردي ألبا، لاعب إنتر ميامي، بهدف ثاني، في اللدقيقة 75، بتسديدة بقدمه اليسرى، على إثر خروج خاطيء من حارس مرمى شيكاغو فاير، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى للسفلية للمرمى الخالي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، تصدى كالندر حارس مرمى، إنتر ميامي لتسديدةجورجيوس كوتسياس، لاعب شيكاغو فاير، بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى النقطة 53 ليواصل تصدره لجدول الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، فيما تجمد رصيد شيكاغو فاير عند النقطة 25 بالمركز 24.

إنتر ميامي يواصل تصدره للدوري الأمريكي بفوزه على شيكاغو فاير