غياب 8 لاعبين عن الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري.... ورطة كولر

13152270211721415073.webp
حجم الخط

وكالة خبر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 8 لاعبين، في المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز، والمقررة إقامتها في التاسعة مساء الغد، على استاد الدفاع الجوي، لحساب منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري NILE.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، إلى خطف الثلاث نقاط، لمواصلة مطاردة بيراميدز على صدارة جدول الترتيب، إذ يحتل «حامل اللقب» وصافة جدول ترتيب المسابقة، برصيد 63 نقطة جمعها من 25 مباراة، خلف بيراميدز «المتصدر» برصيد 68 نقطة، جمعها من 28 مباراة.

بالأسماء.. غياب 8 لاعبين عن الأهلي أمام بيراميدز

علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي

وتأكد غياب 8 لاعبين عن صفوف المارد الأحمر، أمام بيراميدز، لأسباب مختلفة، على رأسهم التونسي علي معلول، الذي يُعاني من الإصابة بقطع في وتر أكيلس، وعمرو السولية، لإصابته في عضلة السمانة، ومحمود متولي، لإصابته في العضلة الضامة، وأحمد عبد القادر، لمعاناته من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

كما يغيب الثلاثي أحمد نبيل «كوكا»، حمزة علاء وكريم الدبيس، بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، فضلًا عن التونسي محمد الضاوي كريستو بسبب رحيله عن الفريق خلال الساعات الماضية، وعودته مجددًا للدوري التونسي عبر بوابة الصفاقسي.

الأهلي يواجه فاركو في دور الـ16 من كأس مصر بعد تخطي الألمونيوم

وكان الفريق الأحمر قد تمكن من عبور دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الألمونيوم بهدف نظيف سجله محمد هاني، ليضرب موعدًا مع فاركو في دور الـ16 من البطولة.