الدوري المصري

بالصور : الزمالك يكتب نهاية مشوار الداخلية في الدوري المصري

f_img.kooora.comistoreimageskoooracorr526koo_526997.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق الزمالك، فوزا مثيرا على مضيفه الداخلية بنتيجة 2-1، اليوم الأحد، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري المصري.

وسجل للزمالك، لاعبه يوسف أوباما في الدقيقتين 19 و55 من عمر المباراة، بينما أحرز للداخلية، إيهاب سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وودع الداخلية بقيادة مدربه عيد مرازيق، الدوري المصري بشكل رسمي بعد هذه الخسارة، والتي أوقفت رصيده عند 19 نقاط، وأصبح الفارق بينه وبين فاركو صاحب أقرب مراكز البقاء "11 نقطة" قبل 3 جولات من النهاية.

وارتفع رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز إلى 45 نقطة متقدما للمركز الخامس، وله 4 مباريات مؤجلة.

وبدأت المباراة باستحواذ للزمالك، وصنع ناصر ماهر محاولة لمصطفى شلبي، ولكن التمريرة طالت على الأخير.

وأبعد محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، كرة طولية للداخلية، فيما وجه شريف دابو لاعب الداخلية، تسديدة سهلة في يد حارس الزمالك.

وسجل يوسف أوباما، هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 19، بعدما استغل عمر جابر، خطأ في التمرير من حارس الداخلية رمضان مصطفى، وأرسل كرة عرضية إلى أوباما الذي أودعها في المرمى واصطدم في القائم.

ورد القائم، محاولة جديدة عن طريق أوباما المتسلل، ووجه نبيل دونجا لاعب الزمالك تسديدة قوية بجانب القائم، ثم ضاعت محاولة للزمالك عن طريق ناصر ماهر الذي مرر إلى عبد الله السعيد بلا خطورة.

وانطلق أوباما ومرر في أقدام مدافعي الداخلية، ووجه إسلام عبد النعيم تسديدة قوية أمسكها محمد صبحي مع نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك.

وبدأ الشوط الثاني، بمحاولات مكثفة من الزمالك للضغط على دفاع الداخلية، ونجح أوباما في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 من خطأ ساذج لمدافع أصحاب الأرض أدهم حامد ليودع الكرة في الشباك.

ودفع الداخلية بالثنائي محمد الظريف وإيهاب سمير، على حساب يوسف تونجي وأدهم حامد، وأبعد المثلوثي محاولة خطيرة من جانب لاعب الداخلية بالتحام مميز.

واحتسب الحكم ضربة جزاء نتيجة لمسة يد ضد مهاب ياسر لاعب الزمالك، وسجل إيهاب سمير هدفا للداخلية في الدقيقة 65 من ضربة الجزاء.

ودفع الأبيض باللاعب ناصر منسي على حساب يوسف أوباما، كما شارك محمد أشرف روقا ومصطفى الزناري على حساب أحمد مجدي وعبد الله السعيد.

ووجه مصطفى شلبي، تسديدة قوية أبعدها الدفاع، وأشرك الزمالك قائده شيكابالا على حساب مهاب ياسر، بينما دفع الداخلية بلاعبه محمد أشرف على حساب فانوم ألفريد.

وأرسل إيهاب سمير، كرة عرضية للداخلية شتتها دفاع الزمالك، وأبعد الزناري محاولة خطيرة لأصحاب الأرض، ثم تسديدة من إيهاب سمير بجانب القائم، وأشرك الزمالك لاعبه محمد السيد على حساب دونجا.

ووجه شيكابالا تمريرة لم يستغلها مهاجم الزمالك، وضاعت فرصة من مصطفى شلبي، بينما نظم الداخلية محاولة أخيرة أبعدها عمر جابر إلى ركنية مع نهاية اللقاء بفوز الزمالك.

بالصور : الزمالك يكتب نهاية مشوار الداخلية في الدوري المصري
بالصور : الزمالك يكتب نهاية مشوار الداخلية في الدوري المصري
بالصور : الزمالك يكتب نهاية مشوار الداخلية في الدوري المصري
بالصور : الزمالك يكتب نهاية مشوار الداخلية في الدوري المصري