نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما في اللاذقية

نادين تحسن بك
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

احتفلت الفنانة السورية نادين تحسين بيك بزفافها على الفنان السوري إياد عيسى، مساء الأحد 21 يوليو.

أقيم حفل الزفاف بمنطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، وعلى شاطئ البحر التقطت نادين تحسين بيك صورا رومانسية مع زوجها، وحضر حفل الزفاف عدد من نجوم سوريا.

أطلت نادين تحسين بيك بفستان أبيض بقصة "A Line" وتركت شعرها القصير ينسدل ليلامس كتفها، ووضعت تاجا من الورود مع طرحة زفاف من التول قصيرة.

512827_0.jpg
512821_0.jpg
وحتى تكون حركتها أسهل، بعد إتمام مراسم الزفاف، ظهرت نادين تحسين بيك بنفس الفستان ولكن بعدما نزعت جزءا منه ليصبح أقصر، وارتدت حذاء رياضي.

أما إياد عيسى اختار بدلة كاجوال باللون الأبيض مع تي شيرت أبيض.

نادين تحسين بيك وإياد عيسى كانا احتفلا بخطبتهما منذ شهر في حفل حضره الأهل والأصدقاء المقربين.

512822_0.jpg

وتعاون إياد عيسى ونادين تحسين بيك في مسلسل "كسر عضم" الموسم الأول وعرض في 2022، وحقق نجاحا كبيرا كثنائي أعجب به الجمهور.

يذكر أن نادين تحسين بيك لديها ابنة تدعى "لامار" من زوجها السابق عازف الكمان وسيم الإمام، الذي انفصلت عنه عام 2018 بعد زواج دام 8 سنوات.

ونادين تحسين بيك هي ممثلة سورية والدها الفنان السوري حسام تحسين بيك، وشقيقها الممثل راكان تحسين بيك، درست الأدب الفرنسي في كلية الآداب في جامعة دمشق، ودخلت مجال التمثيل في عمر صغير بمسلسل "أيام شامية".

شاركت نادين تحسين بيك في عدد من الأعمال الفنية منها "ممالك النار" و"حارة القبة" و"مربى العز" و"باب الحارة 8" وغيرها من الأعمال الشهيرة، كما قامت بدوبلاج عدد من المسلسلات التركية.