المشهراوي يُعقب على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران

سمير المشهراوي وكالة خبر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقَّب القيادي البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح؛ سمير المشهراوي؛ على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران صباح اليوم الأربعاء.

وجاء في تدوينة للقيادي المشهراوي؛ عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "نودع اليوم بكل مشاعر الحزن والغضب القائد الوطني الكبير الأخ والصديق إسماعيل هنية "أبوالعبد"، رئيس حركة حماس، رفيق النضال والعمل الوطني والإسلامي: نودع اليوم قائد كبير، لم يتوانى يومياً عن القيام بمسؤولياته الوطنية تجاه شعبه الفلسطيني ونضاله".

وأضاف المشهراوي: "عملية الاغتيال الجبانة اليوم دليل استمرار هذا المحتل الغاشم في حربه المسعورة ضد الشعب الفلسطيني وقيادته؛ ما يضعنا جميعاً أمام مسؤولياتنا الوطنية والأخلاقية، في تعزيز وحدتنا الوطنية في مواجهة هذا الاحتلال المجرم الذي يخوض منذ عشرة شهور حرب إبادة ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة".

وأكمل: "نقول للاحتلال والإدارة الامريكية، إن اغتيال الأخ إسماعيل هنية وقادة الشعب الفلسطيني، تزيدنا قوة وصموداً وتمسكاً بحقنا الشرعي في مواصلة النضال والكفاح حتى نيل استقلالنا وحقوقنا الوطنية كاملة".

وتابع المشهراوي: "نعزي اليوم شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، والأخوة في حركة حماس، والحركة الوطنية والإسلامية في فلسطين، باستشهاد القائد إسماعيل هنية، وكلنا على الدرب سائرون".