رد فعل عفوي من أحلام الشامسي بعد هدية زوجها الفاخرة لها

أحلام وزوجها
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

دائمًا تحرص الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، على نشر مقاطع فيديو توثق علاقتهما ببعض وحالة الرومانسية التي يعيشها الثنائي، وكان آخرها فيديو نشره الهاجري وهو يقدم هدية فخمة لزوجته أحلام.

هدية مبارك الهاجري لزوجته أحلام

تواصل النجمة أحلام رحلتها الصيفية في إسبانيا مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونشر الثنائي عبر تطبيق سناب شات مقطع فيديو عفوي يظهر مبارك الهاجري وهو يشتري حقيبتين فخمتين كهدية لزوجته أحلام.
لتفاجئه أحلام باحتضانه للتعبير عن حبها الكبير له، ومن شدة سعادتها قامت بالصعود على الكنبة واحتضان زوجها وتقبيله معلقة على الفيديو : "Together Forever".

لحظات رومانسية جمعت أحلام وزوجها

لم يكن هذا الفيديو الأول الذي وثق لحظات رومانسية جمعت الزوجين خلال الفترة الماضية، حيث شارك مبارك الهاجري مقطع فيديو سابق لزوجته الفنانة أحلام، من خلال حسابه الشخصي على موقع "سناب شات"، وهو يتغزل بها وهي تستعرض إطلالتها أمام المرآة باللون الأزرق الفاتح، حيث قال : "حلوة حلوة وجميلة"، لترد عليه النجمة أحلام بطريقة جمعت بين الخجل والعفوية قائلة :"أيش تبي أنت".
كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، وهي تتلقى ساعة هدية من قبل زوجها.
وظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبارك الهاجري وهو يقوم بخلع الساعة وإهدائها لزوجته أحلام وإعلانه أنها لها، وهو ما قبلته أحلام قائلة: "ما يرد الكريم إلا اللئيم"، ليبدأ في إلباسها الساعة الجديدة ويقبل يديها.
كما تداول رواد مواقع التواصل أيضًا منذ أيام، ظهور مبارك الهاجري وهو يتغزل بأحلام خلال تسوقها من أحد المحال التجارية الشهيرة، ويعبر عن سعادته بشرائها لبعض قطع الملابس قائلاً: "أي شيء يعجبك خديه، تاخد اللي في خاطرها، إذا مو أنت اللي هتكشخي مين اللي راح يكشخ؟" لترد عليه النجمة الإماراتية: "أنا برضه".
يذكر أن أحلام تزوجت من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في 18 يونيو 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، ولولوة.