أشارت وسائل الإعلام المتخصصة عن استعداد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لإطلاق ميزة جديدة على تطبيقه للتراسل الفوري "فيسبوك مسنجر" و تتعلق الميزة أساسا بتقديم الشركات لمحتويات إعلانية للمستخدمين على هذه المنصة.
و يبدو أن فيسبوك تريد أن تراهن على العدد القياسي الذي وصله مستخدمو منصتها للتراسل الفوري "فيسبوك مسنجر" حيث أنها أصبحت تضم 800 مليون مستخدم نشيط شهريا، وهو ما دفع الشركة إلى التفكير في الاستفادة ماديا بشكل أفضل من خلال تقديم محتويات إعلانية على التطبيق و هو ما أكدته وسائل الإعلام المختصة.
موقع "TechCrunch" الشهير أكدت حصولها على وثيقة تؤكدأن فيسبوك تسير في طريق تقديم محتوى إعلاني على فيسبوك مسنجر و ذلك خلال الربع الثاني من العام الحالي 2016، و حسب الموقع فإن تقديم المحتوى الإعلاني من طرف الشركات على فيسبوك سيتطلب طلبا من المستخدم بعد فتح نقاش على منصة التراسل الفوري مسنجر، و أن ضغط الإعجاب على صفحة العلامة التجارية وحده لن يكون كافيا للتوصل بالإعلانات، و بالتالي فرغبة المستخدم ضرورية.