الدوري الايطالي

بالصور: إنتر ميلان يكرم ضيافة ليتشي بثنائية

تنزيل (7).webp
حجم الخط

وكالة خبر

حقق إنتر ميلان، فوزا سهلا على ضيفه ليتشي، بثنائية نظيفة، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الثانية من عمر الدوري الإيطالي.

ثنائية الإنتر حملت توقيع ماتيو دارميان وهاكان تشالهان أوجلو في الدقيقتين 5 و69.

وارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 4 نقاط، فيما ظل ليتشي في ذيل الترتيب بلا نقاط بعد مرور جولتين.

وضغط إنتر ميلان في بداية المباراة، واستحوذ بشكل كامل على الكرة، حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، بعرضية من اليسار مررها ديماركو، ضربها طارمي برأسية وتابعها دارميان برأسية أخرى في الشباك.

وفي الدقيقة 13، سنحت الفرصة لأصحاب الأرض لمضاعفة النتيجة، بعدما أبعد حارس ليتشي، عرضية ديماركو، لتجد باريلا الذي قابلها بتسديدة صاروخية لكن الدفاع أبعدها عن المرمى.

وحصل إنتر ميلان على ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ديماركو بقدمه اليسرى مباشرة، لكن الحارس فالكوني تألق وأبعدها عن مرماه.

المحاولة الأولى للضيوف جاءت في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بتمريرة من كرستوفيتش إلى حمزة رفيعة، الذي سدد كرة لمست أحد المدافعين وضربت الشباك الجانبية.

وفي بداية الشوط الثاني، أهدر تورام فرصة مضاعفة النتيجة لإنتر ميلان، بعدما استلم تمريرة باريلا، لكنه سدد كرة طائشة بيسراه بجانب المرمى.

ووسط حالة من الفوضى داخل منطقة جزاء ليتشي، أضاع اللاعب الفرنسي، فرصة جديدة، بتسديدة تصدى لها الحارس فالكوني وحولها إلى ركنية.

وارتكب مدافع ليتشي جاسبار خطأ على تورام، ليسقط الأخير على الأرض ويحتسب الحكم ركلة جزاء للنيراتزوري، وتقدم تشالهان أوجلو لتسديدها وينجح في تحويلها لثاني أهداف إنتر بالدقيقة 69.

وشارك أرناوتوفيتش كبديل في الدقيقة 76 بدلا من تورام، وبعد ثواني قليلة من مشاركته كاد أن يسجل الهدف الثالث لإنتر ميلان، بعدما قابل ركلة حرة برأسية مرت أعلى العارضة.

ومن هجمة مرتدة سريعة، وصلت الكرة إلى أرناوتوفيتش، ليمهد الكرة إلى القادم من الخلف، هنريك مخيتريان، لكن الأخير سدد كرة أعلى من المرمى.

وفي الدقيقة (90+3) حاول ليتشي تقليص الفارق، وأطلق البديل ميدون بريشا، تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس إنتر سومير وحولها لركنية.

ومرت الدقائق المتبقية دون خطورة على مرمى الفريقين، ليحقق إنتر، أول فوز له في الموسم الجديد بنتيجة 2-0.

بالصور: إنتر ميلان يكرم ضيافة ليتشي بثنائية
بالصور: إنتر ميلان يكرم ضيافة ليتشي بثنائية
بالصور: إنتر ميلان يكرم ضيافة ليتشي بثنائية